سامسونج تعمل على إصدار جهاز Galaxy Home Mini 2

سامسونج تعمل على Galaxy Home Mini 2

العملاقة سامسونج من أكبر وأهم الشركات التي توفر لنا العديد من الأجهزة الإلكترونية والتي لا غنلى لنا عنها وبجانب هواتفها الذكية التي تقوم بتقديمها فإن شركة سامسونج أصبحن من الرواد الجدد الذين يتجهون إلى سوق السماعات الذكية.

وهذا ليس معناه أن شركة سامسونج لم تقم بتصدير أجهزة سماعات ذكية من قبل، لا فقد قامت بالفعل بإصدار مثل هذا الجهاز الذكي منذ أكثر من 3 سنوات وكان يُطلق عليه   Galaxy Home وجهاز آخر يُطلق عليه Galaxy Home Mini

لكن هذه الأجهزة لم تنل الشهرة الواسعة ولم يحظى بحظ كبير في الانتشار في جميع أنحاء العالم حيث أن جهاز Galaxy Home اقتصر استخدامه في كوريا الجنوبية فقط بل لم يغاردرها أما جهاز Galaxy Home Mini فكان استخدام هذا الجهاز مقصوراً على عملاء شركة سامسونج.

نظراً لما حدث في هذين الجهازين من سوء حظ في الانتشار فأعتقد المستخدمون أن العملاقة الكورية لن تقوم بإنشاء مثل هذه الأجهزة مرة أخرى.

لكن العملاقة الكورية قامت بالفعل بالعمل على تكملة هذه السلسلة Galaxy Home Mini بالاضافة إلى أن الجهاز التي تقوم سامسونج بإنشائه سيكون باسم Galaxy Home Mini 2 

كما سيحتوي على العديد من المميزات التي لم تتواجد في سلسلة Galaxy Mini ومن أهم مميزاته أنه سيأتي بشاشة وهذا ما يجعله أكثر ذكاء من الأجهزة السابقة.

بالاضافة إلى أنه لم يتم معرفة ما إذا كانت سامسونج ستقوم بإنتاج كميات كبيرة أم ستكتفي بجولة صغيرة حولة العملاء وهذا الجهاز يؤكد لنا أننا بالفعل سنسمع الكثير عن السماعات الذكية بداية من العام المقبل بعد أشهُر قليلة.