تسريبات حول بطارية هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

بطارية هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

تستعد شركة سامسونج Samsung للإعلان خلال شهر أغسطس الجاري عن هاتف Samsung Galaxy Fold 4 وهاتف Samsung Galaxy Flip 4 وفي الأخير ساعة Samsung Galaxy Watch Series 5 الذكية، وقد سمعنا مؤخراً شائعات مميزة حول سلسلة Samsung Galaxy S23 التي من المتوقع إطلاقها في الربع الأول من عام 2023.

بعد أن ظهرت مؤخراً تسريبات حول كاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra والتي تنص على أن الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بكسل وهو يُعد تطوير للإصدار السابق وهو هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra، أما بالنسبة للكاميرا الأساسية بالخلف فتأتي بتطوير كبير من 108 ميجا بكسل إلى 200 ميجا بكسل.

وفقاً لبعض التسريبات أيضاً فمن المتوقع أنه سيتم تشغيل هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بواسطة معالج من تصنيع كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار لم يُعلن عنه بعد وهو Snapdragon 8 Gen2 والذي من المتوقع أن يتم إصداره خلال الربع الأخير من عام 2022 وبالتحديد في شهر نوفمبر القادم.

حيث سيتم تصنيع معالج Snapdragon 8 Gen2 بواسطة شركة TSMC بالإضافة إلى وجود معالجة رسومات من إصدار Adreno 740، بالإضافة إلى وجود العديد من التسريبات التي تنص على أن جوال Galaxy S23 Ultra سيأتي بإصدار أخر من المعالجات وهو من نوع Exynos الخاص بسامسونج.

علاوة على ذلك يُقال أن موبايل Galaxy S23 Ultra يأتي بحجم بطارية يصل إلى 5000 مللي أمبير يُشبه الإصدار السابق وهو هاتف Galaxy S22 Ultra، أما بالنسبة لسرعة الشحن التي يأتي بها الهاتف فقد حان الوقت لإصدار شاحن بقدرة أعلى من 45 واط المعتاد من سامسونج.