المزيد من تفاصيل كاميرا Oppo Find X5 و Find X5 Pro

المزيد من تفاصيل كاميرا Oppo Find X5 و Find X5 Pro

قامت شركة أوبو بالإعلان عن سلسلة هواتف جديدة والتي ستقوم بإطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر وقد ظهرت العديد من التسريبات بخصوص حصول هاتفيين من اوبو على شهادة شهادة TRDA جديدة.

فقد ظهر هاتف Oppo Find X5 والذي يُعرف باسم الفانيليا برقم إصدار CPH2307 والهاتف الآخر Oppo Find X5 Pro على رقم إصدار CPH2305 أما بخصوص المواصفات الخاصة بالكاميرا للهاتفين فهي كالتالي:

يأتي هاتف Oppo Find X5 مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع خاصيتي OIS و EIS مع معدل إخراج لقطات بمدقة 12.6 ميجابكسل ولم يتم ذكر باقي المواصفات، أما الكاميرا السيلفي (الأمامية) فتأتي بدقة 32 ميجابكسل والتي  تعمل على إخراج لقطات بدقة 8.1 ميجابكسل.

أما هاتف Oppo Find X5 Pro فيأتي بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مثل الهاتف الأخر مع فتحة عدسة f/1.7، لكن هذا الهاتف يحصل على كاميرا ثانوية بدقة 50 ميجابسكل مع فتحة عدسة f/2.2 أيضاً مع وحدة تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 مع إمكانية التقريب بدقة 2x.

أما الكاميرا السيلفي فتأتي بدقة 32 مسجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 وإمكانية تصوير فيديو بدقة تصل إلى 1080بكسل.

بالاضافة إلى أن الهاتفين سيتم الاعلان عنهما في وقت لاحق من هذا الشهر وسنعرف كل ما يخص الهاتفين في أقرب وقت على موقع تقني فهو يوفر لك كل جديد يخص عالم التكنولوجيا سواء هواتف ذكرة أو تطبيقات كما يقدم شروحات تخص أنظمة التشغيل المختلفة فهو لا يقتصر على نوع واحد فقط.