تسريبات مواصفات وموعد إطلاق هاتف Infinix Zero 5G

انفنكس تستعد لإطلاق هاتف Infinix Zero Ultra

تستعد شركة انفنكس Infinix لإطلاق أسرع هاتف ذكي 5G في تلك الفئة السعرية وهو هاتف انفنكس زيرو 5 جي Infinix Zero 5G وهذا الذي تم الإعلان عنه سابقاً من خلال الصور الذي تم الإعلان عنه عن طريق الصور التشويقية الخاصة بالهاتف من قبل الشركة.

وتقول بعض التسريبات أن من المتوقع أن يتم إصدار هاتف Infinix Zero 5G في يوم 14 فبراير من عام 2022 حيث كان من المقرر الإعلان عن الهاتف في يوم 8 فبراير من عام 2022 ولكن الشركة قررت تأجيل ذلك الحدث لبضعة أيام.

Infinix Zero 5G

ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في يوم 8 والبدء في عملية المبيعات فى يوم 14 فبراير الجاري، حيث أوضحت الشركة أن الهاتف سيتميز بالسرعة والاتصال وهذه هي نقاط القوة التي يتمتع بها الهاتف وهذا ما ستعمل عليه الشركة في عملية البيع.

وبالنظر إلى مواصفات الهاتف فسنجد أن الهاتف يحتوي على معالج من شركة ميديا تيك إصدار MediaTek Dimensity 900 5G وهذا هو المتوقع من قبل شركة انفنكس حيث تعمل كافة هواتف انفنكس بمعالجات من شركة ميديا تيك ولكن الهاتف يحتوي على معالج مميز يقوم بمنافسة العديد من الهواتف التي تأتي في نفس الفئة السعرية المميزة.

انفنكس زيرو 5 جي

حيث يحتوي الهاتف على مساحة تخزين من نوع UFS 3.1، مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5، مع دعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G حيث يشبه التصميم الخلفي للكاميرا شبيه لهاتف شركة أوبو وهو Oppo Find X3.

ومن ضمن تلك التوقعات شاشة الهاتف التي من الممكن أن تأتي بحجم 6.67 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مع وجود كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل مع مستشعر قارئ للبصمات مثبت على الجانب مع وجود بطارية بحجم 5000 مللي أمبير مع قوة شحن تصل إلى 33 وات مع وجود نظام تشغيل أندرويد 11 مع الواجهة الخاصة بشركة انفنكس Infinix ‘XOS.