شاهد المؤتمر الرسمي لشركة سامسونج Samsung

المؤتمر الرسمي لشركة سامسونج

تستعد شركة سامسونج Samsung اليوم لإطلاق عدة أجهزة مختلفة وهي Samsung Galaxy Z Fold 4 و Samsung Galaxy Z Flip 4 حيث تسعى سامسونج في الانفراد بالتميز في صناعة الهواتف القابلة للطي على مستوى العالم.

أعلنا فى وقت سابق عن العديد من التسريبات التي تخص هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4، حيث يأتي الجوال بعدة مواصفات مميزة ورائعة ومنها بطارية الهاتف القوية التي من الوارد أن تحصل على تطوير بعض الشيء دعونا ننتظر لمعرفة كافة تفاصيل المؤتمر.

حيث بدأ المؤتمر اليوم في تمام الساعة الواحدة مساءاً بالتوقيت العالمي حيث يمكنك متابعة هذا الحدث الهام عن طريق موقعنا، بالإضافة إلى الهواتف الذكية القابلة للطي التي تم ذكرها، من المتوقع أيضًا أن تكشف سامسونج Samsung عن ساعتين ذكيتين جديدتين قد قمنا بالتنوية عنهم في وقت سابق وهم Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro.

بالإضافة إلى أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن سماعات ذكية جديدة من سامسونج وهي Galaxy Buds 2 Pro TWS خلال المؤتمر الرسمي اليوم، يمكنك الآن التوجه مباشراً إلى هذا الحدث حتى نتمكن من معرفة كافة التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها الخاصة بكافة تلك المنتجات.

فبمجرد إنتهاء ذلك الحدث الهام الخاص بشركة سامسونج Samsung يمكنك زيارة موقع تقني وذلك عبر الصفحة الرئيسية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كافة تلك المنتجات والأجهزة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها حيث سنقوم بعرض كافة مميزات ومواصفات كافة تلك الأجهزة المميزة.