المؤتمر الرسمي لسلسلة شاومي 12 اس

المؤتمر الرسمي لسلسلة شاومي 12 اس بث مباشر

حان الوقت الآن للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Xiaomi 12S من قبل شركة شاومي ويمكنك من خلال هذا المقال معرفة ماحدث في المؤتمر وفي هذا المؤتمر قامت الشركة بالإعلان عن سلسلة Xiaomi 12S التي تتكون من ثلاثة هواتف وهم كالتالي: Xiaomi 12S – Xiaomi 12S Pro – Xiaomi 12S Ultra.

وبدأت شركة شاومي بالإعلان عن مواصفات هاتف Xiaomi 12S وتتميز هذه السلسلة بكاميرات عالية الدقة من شركة Leica التي توفر كاميرات بجودات خرافية.

كما أن هاتف Xiaomi 12S سيأتي مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 مع معالج رسوميات قوي من نوع Adreno 730 مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة شاومي الممتازة من نوع MIUI 13.

أما بخصوص هاتف Xiaomi 12S Pro وهاتف Xiaomi 12S Ultra فيأتيان بنفس معالج الهاتف السابق من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 ونفس معالج الرسوميات Adreno 730 وهذا لا يعني اشتراكهم في جميع المواصفات فهناك العديد من المواصفات المختلفة في الهاتفين والتي عرفناها من خلال البث المباشر أو من خلال متابعة الأخبار المتواجدة على موقعنا.

أما بخصوص أسعار الهاتف والمواصفات المتبقية فيمكنك قراءة الأخبار الخاصة بهذه السلسلة على موقعنا لأنها تضم جميع المعلومات الخاصة بالثلاث إصدارات وليس هذا فحسب لأن الموقع يوفر لك كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشكل مباشر وحصري.

كما يوفر لك موقع تقني جميع المؤتمرات الخاصة بشركات المحمول التي تقوم من خلالها بالإعلان عن أجهزتها الإلكترونية الجديدة سواء كانت هواتف ذكية أم أجهزة حاسوب.