تم الكشف عن تصميم Pixel Watch أول ساعة ذكية من Google

الكشف عن تصميم Pixel Watch

تستعد شركة جوجل لإقامة حدث Made By Google خلال السادس من شهر أكتوبر القادم والذي من المتوقع أن تقوم بالإعلان عن العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة ومنها سلسلة Pixel 7 والتي تتكون من هواتف Google Pixel 7 وهاتف Google Pixel 7 Pro.

بالإضافة إلى ساعة جوجل الذكية المميزة وهي Google Pixel Watch حيث تُعد أول ساعة ذكية من Google على الإطلاق ومنها أعلنت الشركة عبر إعلان تشويقي رسمي لساعة Google Pixel Watch حيث يُعرض خلال هذا الإعلان التصميم الخاص بالساعة بالإضافة إلى سعر الهاتف المتوقع.

يُظهر مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته من قِبل شركة جوجل عبر قناة YouTube الرسمية الخاصة بإذاعة حدث “Made By Google”، شاشة دائرية منحنية من جميع الجوانب، كما يظهر زراً دائري على الجانب الأيمن والذي من المتوقع أن يأتي مسئولاً عن العديد من الوظائف.

يُظهر الإعلان التشويقي لدى جوجل نوع مختلف من “اللأوستيك” وهو حزام الساعة الذكية، والذي من الممكن أن يأتي مصنوع من مادة السيليكون، يعرض الفيديو الخاص بـ Google تفاصيل التصميم والاتصال الهاتفي والشاشة والأوستيك فقط ولا يُظهر اللوحة الخلفية للساعة، لذا لا يمكن تخمين المستشعرات التي قد تضعها الشركة على ساعة Pixel Watch.

المواصفات التي تأتي بها ساعة جوجل Pixel Watch فمن هنا أشارت الشائعات إلى أن ساعة Pixel Watch من الممكن أن تأتي من نوعين مختلفين الأولى متغيرة Bluetooth / Wi-Fi والأخرى مع اتصال LTE، بينما سعر الساعة فيأتي بسعر 24300 إلى 28300 روبية هندية، أي بما يُعادل 300 و 350 دولار أمريكي.

كما تم الإعلان سابقاً أن شركة جوجل Google تعمل على إطلاق Google Pixel Watch بالإضافة إلى الإعلان عن هواتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro خلال حدث “Made by Google” في 6 أكتوبر 2022 القادم، والمرشحة أن تعمل بعدة مواصفات مميزة.

من تلك المواصفات أن تلك السلسلة تعمل بمجموعة شرائح من المعالجات من نوع Tensor وهي الجيل الجديد G2 الذي يأتي تطويراً لهواتف بكسل 6 الذي كانت تأتي بهواتف Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro، كما أعلنت الشركة أن سلسلة Pixel 7 تأتي الى الهند لأول مرة بعد سلسلة Pixel 3 الذي تم إطلاقها في عام 2018.

سيتم إطلاق هاتف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro في الولايات المتحدة وسيتم عرضه في جميع أنحاء العالم بعد ذلك، وتم رصد Google Pixel 7 Pro في عبر منصة Geekbench والتي أوضحت الذاكرة العشوائية لهذا الهاتف حيث يأتي بسعة 12 جيجا بايت.

علاوة على ذلك فيأتي Google Pixel 7 Pro بشاشة تحمل إسم رمزي Cheetah بالإضافة إلى معالج رسومي GPU من نوع Mali-G710 وذلك لما تم الإعلان عنه مؤخراً وسنقوم بعرض كافة تفاصيل حدث Made By Google قريباً ترقبوا ذلك الحدث الهام.