أوبر تقدم خدمة حجز الرحلات على WhatsApp للهند

أوبر تقدم خدمة حجز الرحلات على WhatsApp للهند

أعلنت شركة أوبر Uber فى الأونة الأخيرة عن أنها سوف توفر العديد من المميزات التى من شأنها تسهيل عملية حجز الرحلات، أيضاً زيادة الحماية للمستخدمين.

قامت شركة أوبر بالإعلان أنه يمكن حجز الرحلات فى الهند من خلال تطبيق المراسلة الشهير واتس اب، حيث تعمل شركة أوبر على توسيع نطاق المستخدمين الخاصة بها داخل الهند، حيث تجاوز عدد مستخدمين تطبيق واتس اب أكثر من 500 مليون مستخدم.

وضحت شركة أوبر أنها سوف تتيح هذه الخدمة كتجرية للمستخدمين فى نطاق مدينة لكناو، وسيتم تقديمها فى المدن الأخري خلال فترة وجيزة، بعد ذلك يمكن لمستخدمى واتس اب حجز الرحلات بسهولة.

وضحت شركة أوبر أن الأمر ليس مجرد حجز فقط، ولكن سيتم توفير واجهة مخصصة داخل تطبيق واتس اب للتحكم الكامل فى الرحلات، حيث يمكن تتبع سير الرحلة، وتفعيل ميزة الأمان وميزة التسجيل التى تم إدراجها مؤخرا داخل تطبيق Uber.

أيضاً وضحت الشركة أن الواجهة الرئيسية لصفحة Uber داخل واتس اب سوف تدعم اللغة الإنجليزية، وسوف يتم توفير اللغة الهندية قريباً.

سيتمكن مستخدمون واتس اب من حجز الرحلات بواسطة الحساب التجاري داخل شركة أوبر، أيضاً يمكن حجز الرحلات من خلال مسح كود QR Code.

وكما أوضحت شركة أوبر أن استخدام واتس اب سوف يُسهل التواصل بين الراكب والسائق بسهولة، وسوف يتوفر على تطبيق واتس اب صفحة مخصصة للسائق، والتى سوف تحتوى على اسم السائق والتقييم ونقاط الإلتقاء بين السائق والراكب والعديد من البيانات الأخري، بالإضافة إلى وسيلة التواصل بين السائق والراكب.