تعرف على أحدث ميزة لهواتف Pixel من جوجل

تعرف على أحدث ميزة لهواتف Pixel من جوجل

هناك تحديث جديد يتم طرحه على Pixel من Google، ولكن يجب أن تنتظر التحديثات الأحدث وهي Pixel 6 و 6 Pro ولا تحصل على البرنامج الجديد بمجرد ظهور البرامج الأخرى.

حسناً هذا يحدث الشهر أيضاً حيث كشفت جوجل اليوم الغطاء عن أحدث ميزة لها للبكسل ويتم طرحها فى كل شئ من Pixel 3a إلى Pixel 5a (5G) سيتعين على Pixel 6 و 6 Pro الانتظار حتى وقت لاحق من هذا الشهر.

إذن ما كل هذا العناء؟ أولاً تحصل على دعم Night Sight في Snapchat لمساعدتك على التقاط صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً فى الإضاءة المنخفضة، سيعمل هذا على Pixel 6 و 6 Pro متى حصلوا على التحديث.

بعد ذلك Live Caption للمكالمات حيث أنك إذا تلقيت مكالمة ولكنك تفضل عدم التحدث سيعمل سحر الذكاء الاصطناعي من جوجل على تسمية ما يقوله الشخص الذي تتحدث معه تلقائياً ويمكنك كتابة الردود التي ستتم قراءتها بصوت عالٍ على الطرف الآخر.

يمكن لـ Gboard الآن تحويل كلماتك إلى ملصقات ملونة تم إنشاؤها باستخدام نصك الدقيق، يتوفر هذا لمستخدمي Pixel على مستوى العالم فى حالة الكتابة باللغة الإنجليزية بدءاً من اليوم هذا هو أحدث تحسين لـ Gboard إلى جانب الرموز التعبيرية واقتراحات الملصقات المخصصة أثناء الكتابة.

أيضاً على جميع وحدات البكسل يمكنك الآن استضافة حفلات مشاهدات يوتيوب الخاصة بك أو مشاركة تطبيق مفضل من خلال المشاركة المباشرة لـ Duo.

قد تعلم وضع المترجم الفوري في Live Translate المزيد من اللغات ويمكنه الآن ترجمة المحادثات وجهاً لوجه مع المتحدثين باللغة الإسبانية والإيطالية والفرنسية مباشرة على هاتفك المحمول بشرط أن يكون Pixel 6 أو 6 Pro.

هناك أيضاً عنصر واجهة مستخدم جديد بطارية Pixel يعرض إحصائيات محدثة عن بطاريتك بالإضافة إلى الأجهزة المتصلة مثل Pixel Buds.

بالإضافة إلى ذلك سيكون Direct My Call و Wait Times متاحين لجميع الهواتف بما في ذلك وأحدث من Pixel 3a حصرياً لـ Pixel 6 و 6 Pro سيتم نسخ المسجل باللغتين الإيطالية والإسبانية وستتوفر العبارات السريعة المساعد باللغات الإسبانية والإيطالية والفرنسية.