بدأت Google في بيع هواتف Pixel 6 و 6 Pro في سنغافورة

بدأت Google في بيع هواتف Pixel 6 و 6 Pro في سنغافورة

تعد شركة جوجل من أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة فى مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل وتم اختيار اسم جوجل لكى يعس أسم المُهمة التي تقوم بها الشركة وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

تحرز جوجل ببطء شديد بعض التقدم فى توزيع هواتفها في أماكن أكثر، بداء عرض Pixel 6 و Pixel 6 Pro فى عدد قليل من المناطق فقط والتي زادت إلى 11 في وقت سابق من هذا الشهر مع إطلاق الأجهزة فى إيطاليا وإسبانيا.

لقد أخذت جوجل Pixel 6 الثنائي إلى سنغافورة يمكن شراء Pixel 6 مقابل 999 SGD باللون الأسود العاصف أو Sorta Seafoam ، أو Pixel 6 Pro مقابل 1299دولاراً سنغافورياً باللون الأبيض الغامق أو الأسود العاصف.

بالتالي يفتقد كل هاتف خيار اللون ولكن هذا ليس كل شئ يمكنك فقط شرائها بسعة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت ودعونا لا ننسى أن هذا غير قابل للتوسيع أنها خطوة غريبة ولكن ربما تريد Google فقط أن تبدأ ببطء؟

على أى حال الهواتف متاحة للشراء من متجر Google ويمكنك أيضاً الحصول على حافظات شفافة بثلاثة ألوان لـ 6 واربعة ألوان لـ 6 Pro كل منها سيكلفك 49 دولاراً سنغافورياً.

لإذا كنت على دراية [اى من هذه البكسلات الأحدث والأكثر بريقاً فتساعك مراجعتنا المتعمقة فى تحديد ما إذا كان أحدها مناسباً لك.