أبل تُطق تحديثي iOS 15.6.1 و iPadOS 15.6.1

أبل تُطق تحديث iOS 15.6.1

قامت شركة أبل بتوفير تحديثان جديدان لأجهزة الهواتف الذكية وهواتف الأيباد وتعمل هذه التحديثات على إصلاح الأخطاء التي ظهرت وهذه الأخطاء ليست كثيرة بل تُعد أخطاء بسيطة جدًا لكن أبل تعمل على إصلاح أي خطأ حتى ولو كان لا يذكر لتوفير أكبر قدر ممكن من الأمان لمستخدميها.

كما تم إطلاق التحديثات اليوم برقم إصدار Apple iOS 15.6.1 وهذا التحديث خاص بالهواتف الذكية أما التحديث الخاص بأجهزة الآيباد فيأتي برقم إصدار iPadOS 15.6.1 وهذه التحديثات تشمل إصلاح لبعض الأخطاء البسيطة كما ذكرنا سابقًا، ويجب عليك أن تعرف أن آخر تحديث من أبل كان قبل شهر وكان يُطلق باسم Apple iOS 15.6 و iPadOS 15.6 الذي جاء بمميزات قوية لـ Live Sports.

لكي تقوم باستخدام التحديثات الجديدة يمكنك ذلك من خلال الدخول على إعدادات الهاتف ثم قم بالضغط على عام ثم اضغط على تحديثات النظام وإذا كنت تستخدم هاتف أيفون ستجد التحديث باسم Apple iOS 15.6. أما إذا كنت تستخدم جهاز آيباد فكل ما عليك هو استخدام الخطوات السابقة لكن ستجد اسم الإصدار الخاص بالتحديث كالتالي iPadOS 15.6.1.

تأتي التحديثات الجديدة بمعالج ثغرات أمنية طفيفة في WebKit و Kernel والتي قد يؤدي استخدامها إلى عمليات برمجة عشوائية وقد تم اكتشاف هذه الثغرة مباشرةً لذلك تنصح أبل جميع مستخدميها بترقية أجهزتها من خلال تثبيت التحديث الجديد لغلق أي ثغرة متواجدة على جهازك وحمايتك بشكل كبير من الإختراق.