أبل تعلن عن إطلاق شاحن من نوع USB-C مزدوج بقدرة 35 وات

أبل تعلن عن إطلاق شاحن من نوع USB-C مزدوج

قامت شركة أبل بالإعلان عن شواحن جديدة ستقوم الشركة بتوفيرها للمستخدمين وهذه الشواحن من نوع USB-C المزدوجة ويأتي الشاحن الواحد بقوة شحن 35 وات ويمكن الآن حجز الشاحن حيث قامت الشركة بإتاحة إمكانية الطلب على هذه الشواحن وتأتي بسعر مناسب مقارنة بخامات أبل المعروفة فيأتي الشاحن بسعر 59 دولار أمريكي.

كما أن هذا الشاحن سيأتي مع الإصدارات الجديدة التابعة لأبل الخاصة بسلسلة MacBook Air الجديدة التي ستأتي مع معالج من نوع M2 والذي يحتوي على مساحة تخزين داخلية بحجم 521 جيجابايت أو أكثر ويأتي الجهاز مع معالج رسوميات مع 10 أنوية، ولا يقتصر الشاحن على جهاز MacBook Air الجديد فقط فقد قامت أبل بتوفيره بشكل منفصل.

ويستطيع أي شخص شرائه من خلال متجر أبل الرسمي أو من خلال تطبيق Apple Store كما لابد لك أن تعرف أن جهاز MacBook Air القادم سيتم إطلاقه للبيع في الشهر القادم وهذا وفقاً لشركة أبل.

بالاضافة إلى أن الشاحن ياتي بمنفذين للشحن وهذا لكي يتم استخدام الشاحن عند شحن أكثر من جهاز، كما قامت شركة أبل الآن بالإعلان عن وثيقة دعم خاصة بالشحن وتعمل على توفير بعض المعلومات بخصوص كيفية استخدام الشاحن عند توصيله بجهازين وتقسيم الطاقة بينهما بشكل مميز.

كما أنه عند استخدام الشاحن لشحن جهازين معًا يتم تقسيم قدرة الشحن 35 وات بالتساوي بين الجهازين ليكون لكل جهاز منهما 17.5 وات، بالإضافة إلى أن شركة أبل لم تبدأ إلى الآن بقبول كابل الشحن الذي يأتي من نوع USB-C إلى MagSafe 3.