تسريبات عن أسعار هواتف موتورولا موتو E12 و G32

تسريبات عن أسعار هواتف موتورولا موتو E12 و G32

قامت شركة موتورولا بالإعلان عن العديد من الهواتف الجديدة التي تعمل من خلالها لكي تقوم بمنافسة شركات الهواتف الأخرى، وفي هذا الخبر سنذكر لك تسريبات بخصوص أسعار هواتف موتورولا التي ستقوم موتورولا بإطلاقها وستكون الأسعار كالتالي:

سيتم إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Lite بسعر 400 يورو وجاء هذا السعر بسعر أغلى من هاتف Motorola Edge 20 Lite بمقدار 50 يورو فقط ويأتي الهاتف مع معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 695.

كما سيأتي هاتف Motorola Edge 30 Fusion بسعر 680 يورو وهذا وفقًا CompareDial و OnLeaks كما جاء الهاتف بسعر غالي جدًا عن هاتف Motorola Edge 30 العادي الذي جاء بسعر 450 يورو ومن خلال التسريبات سيأتي الهاتف بمعالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 900.

أما بخصوص هاتف Motorola Moto E12 يأتي بأكثر من نُسخة وسيأتي بحد أدنى بسعر 140 يورو وسيتم إطلاقه مع واجهة استخدام Android Go ويأتي مع رامات بحجم 2 جيجا رام.

بالإضافة إلى أن هاتف ​​Motorola Moto G32 سيتم إطلاقه للبيع في الأسواق بسعر 230 يورو وهذا يكون سعر النسخة التي تأتي مع رامات بحجم 3 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت ولابد من تواجد أكثر من نُسخة لهذا الهاتف وبالنسبة لسعر النُسخ الأخرى فلم نحصل على أي معلومات بخصوصها.

كما لم يتم تأكيد هذه المعلومات بشكل رسمي وبمجرد توافر أي معلومات تخص هذه الهواتف أو أي هواتف جديدة سنقوم بتوفيرها لكم على موقع تقني.