التخلص من دهون البطن: تحميل تطبيق تنزيل الكرش مجانا

التخلص من دهون البطن

ممارسة الرياضة من الأمور الهامة في حياتنا اليومية لكي نحظى بصحة جيدة ولذلك لابد لك من استخدام أحد برامج الرياضة لاستخدام التمارين التي تساعدك على تخفيف الوزن، كما أنك لن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان لممارسة الرياضة وهذا للمحافظة على وقتك لكن لا تقلق فقد أحضرنا لك أفضل برنامج تخسيس هو التخلص من دهون البطن وستعرف كل شيء عن هذا التطبيق في المقال.

لماذا نستخدم برنامج التخلص من دهون البطن؟

لأنه من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في التخسيس فيمكنك تخسيس البطن والارداف والجسم بسهولة من خلال التمارين التي يوفرها لك التطبيق وكل هذا في المنزل دون الحاجة إلى استخدام أدوات كبيرة فكل ما تحتاجه في بعض التمارين النادرة إلى استخدام كرسي فقط.

كما يوفر لك التطبيق ميزة التتبع اليومي لكي تستطيع متابعة التقدم في فقدان الوزن ومعرفة المقدار الذي تقوم بخسارته أثناء تأدية التمارين ليس هذا فحسب بل يوفر لك أيضاً متابعة السعرات الحرارية التي تقوم بحرقها.

بالاضافة إلى العديد من النصائح التي يوفرها لك التطبيق لكي تساعدك على فقدان وزنك من خلال استخدام نظام غذائي متوازن يعمل على خسارة الوزن لكي تحصل على جسم مثالي خالي من الدهون الزائدة.

نبذة عن التخلص من دهون البطن

هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في الحصول على جسم رشيق فهو يعمل على مساعدتك في ازالة دهون البطن، ويتم ذلك من خلال التمارين العديدة التي يوفرها لك التطبيق وتقوم التمارين هذه بتوجيهك إلى الطريقة الصحيحة للتخسيس.

وما يميز هذا التطبيق أن التمارين التي تقوم بها سيتوفر لها صور وفيديوهات إرشادية لتستطيع استخدام هذه التمارين في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى متخصص، لكن الأفضل لك أن تقوم بالمتابعة مع متخصص بجانب هذا التطبيق الرائع فهو سيساعدك للتخلص من الكرش بشكل سريع وفعال.

كما أن التطبيق يمكن للرجال والنساء استخدامه بسهولة فهو لا يقتصر على نوع واحد من الأشخاص فكل ما عليك هو البدء في التطبيق وتتابع المستويات التي قدمها لك التطبيق من المستوى الأول ومتابعة المستويات التالية بالترتيب حتى يقوم التطبيق بتخسيس البطن والوصول إلى ما تريد.

معلومات عن التخلص من دهون البطن

برنامج طريقة تنزيل الكرش هو من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في التخلص من دهون البطن بسهولة كما أن التطبيق يمكنك تحميله بكل سهولة على أنظمة الاندرويد فهو متوفر مجانًا على المتاجر الإلكترونية الشهيرة فقط كل ما تحتاجه هو نظام تشغيل 4.4 او أحدث لكي تستطيع التمتع بالمميزات التي يقدمها التطبيق .

ما يميز التطبيق عن التطبيقات الاخرى أن حجم التطبيق صغير جدًا ويمكنك تحميله دون قلق من ذاكرة التخزين فهو لن يقوم باستخدام مساحة كبيرة من جهازك ولن يؤثر على أداء جهازك نهائياً.

بالاضافة إلى أن التطبيق اكتسب شعبية كبيرة بسبب ما يقدمه للمستخدمين من مميزات فقد قام بتحميل التطبيق ما يزيد عن 50 مليون مستخدم حول العالم كما أن تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي يصل إلى 4.8 من 5.

تطبيق برنامج تنزيل الكرش للاندرويد

  • حجم التطبيق: 19 ميجا
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: اندرويد 4.4 فأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.8 من 5

تحميل تطبيق تخلص من الكرش للاندرويد

أو يمكنك تحميل التطبيق بسهولة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم تحميل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا كل ما عليك هو الدخول على متجر جوجل بلاي المتواجد على هاتفك وبعدما تقوم بفتح المتجر قم بالتوجه إلى خانة البحث المتواجدة في متجر جوجل بلاي.
  • ثم قم بكتابة اسم التخلص من الدهون في خانة البحث.
تطبيق تخلص من الكرش
  • ستلاحظ ظهور التطبيق في أوائل نتائج البحث كل ما عليك هو الضغط على التطبيق.
برنامج تخلص من دهون البطن
  • ثم قم بالضغط على تحميل الان كل ما عليك هو الانتظار حتى يقوم التطبيق بالتحميل.
تخلص من دهون البطن
  • بعد الانتهاء من تحميل تطبيق تخلص من الكرش قم بفتحه للاستمتاع بمميزاته والبدء في تخسيس بطنك.
تخلص من الكرش

ما هي مميزات برنامج التخلص من دهون البطن؟

  • التطبيق مجاني:
    يمكن تنزيل برنامج التخلص من دهون البطن مجاناً دون الحاجة  إلى دفع أي رسوم من متجر جوجل بلاي من خلال طريقة التحميل المتواجدة في المقال.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام:
    يحتوي التطبيق على واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن حتى للمبتدئين استخدم التطبيق باحترافية كبيرة.
  • تمارين متنوعة
    يوفر لك التطبيق التمارين المتنوعة التي تتوفر لجميع أعضاء الجسد لتزيد من حرق الدهون وتخسيس الجسم.
  • مستويات عديدة
    يوفر لك التطبيق 3 مستويات ستجدها في قسم استكشف Discover يمكنك اختيار المستوى الذي تريه وممارسة التمرينات التي يوفرها لك.
  • معلومات استرشادية:
    يوفر لك التطبيق الصور الاسترشادية ومقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين لكي تستطيع استخدام التمارين بشكل سليم وصحيح لكي تحصل على الاستفادة الكاملة من التمارين.
  • العديد من اللغات:
    لا يقتصر التطبيق على لغة واحدة بل يوفر لك العديد من اللغات ويمكنك اختيار اللغة التي تريدها في التطبيق.

ما هي عيوب برنامج التخلص من الدهون؟

  • يحتوي برنامج طريقة تنزيل الكرش على بعض الاعلانات المزعجة اثناء الاستخدام.

شرح برنامج طريقة تنزيل الكرش

هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها في الحصول على نتائج مُرضية في تخسيس البطن دون الحاجة إلى استخدام أي معدات رياضية فيمكنك تطبيق هذه التمارين في المنزل بكل سهولة دون الحاجة إلى التوجه إلى أي مكان. 

يوفر لك التطبيق العديد من المستويات الخاصة بتمارين للتخلص من الكرش، وتبدأ هذه المستويات من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتوسط ثم بعد ذلك تتجه إلى المستوى الصعب قم إلى المستوى النهائي وهذا آخر مستوى وبمجرد الوصول إلى هذا المستوى ستلاحظ أنك بالفعل تخلصت من دهون البطن المزعجة وحصلت على جسد رشيق مليء بالعضلات الصلبة.

بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على العديد من الرسوم المتحركة التي تعمل على إرشاد المتدرب لكي يستطيع تنفيذ التمارين بنجاح دون أي خطأ ليحافظ على سلامته، كما يتواجد إرشادات بالفيديو والتي تحل محل المدرب من خلال إرشادك وتعليمك الطُرق الصحيحة لتنفيذ التمارين بشكل سليم.

  تنزيل برنامج التخلص من دهون البطن

من خلال واجهة التطبيق تستطيع استخدام العديد من التمارين التي يقدمها لك التطبيق فهو يحتوي على تمارين عديدة فالتطبيق يحتوي في واجهته الرئيسية على أربع أيقونات:

  1.  التدريب Training
    ويحتوي هذا القسم على أيام التمارين والمتابعة الخاصة بها والمستويات فهو يحتوي على 4 مستويات يوفرها لك وهم:
    • خسارة دهون البطن Lose Belly Fat
    • حافظ على لياقتك Keep Fit
    • تقسيمة عضلات البطن Six Pack Abs
    • تقسيمة عضلات قوية Rock hard Abs
تمارين للتخلص من الكرش

كل ما عليك هو اختيار تخطي هذه المستويات بالترتيب لتحصل على جسد رشيق ولكي تختفي دهون البطن التي لديك. 

  1. اكتشف Discover
    ومن خلال هذه الايقونة ستقوم بتوفير تمارين جديدة يومياً لكي تقوم باستخدامها بسهولة بالاضافة إلى أنه يحتوي على تمارين لجميع اجزاء الجسم وتمارين مختصة في أجزاء معينة مثل تمارين الذراع تمارين الأرداف وتمارين للتخلص من الكرش وهذا ما يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى فهو لا يختصر على تمارين محددة بل يقوم بتوفير العديد من التمارين لأجزاء الجسم المختلفة لكي تقوم باستخدام التمارين التي تتناسب مع جسمك.

    كما تحتوي على العديد من الأقسام وهم:
  • تمارين وقت النوم Sleepy time Stretching:
    وهذه التمارين توفر لك الاسترخاء التام لكي تستطيع النوم بطريقة مريحة.
  • تمارين الاستيقاظ من النوم Morning warm up:
    وهذه التمارين لكي تقوم بإكسابك النشاط الكافي لإستكمالك يومك بالحيوية والنشاط.
  • تمارين شد الجسم Full Body Stretching
    وهذه التمارين التي تعمل على شد جسمك للحصول على النشاط الكافي لإنجاز مهامك اليومية دون كسل أو تباطؤ.
  • تمارين تخفيف آلام الرقبة والأكتاف Neck & Shoulder tension relief:
    وهذه التمارين يمكنك استخدامها عند وجود ألم في الرقبة أو في الكتفين لكي تستطيع التخلص من آلام الكتف والرقبة بإتباع التمارين التي يقدمها لك التطبيق وهذه من المميزات الرائعة التي تُميز التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى.
  • تمارين تخفيف آلام الظهر Lower back pain relief:
    وهذا العنصر سيوفر لك العديد من التمارين التي تعمل على تخفيف آلام الظهر فمن الان ستلاحظ فارق كبير بعد الاستعانة بهذه التمارين الرائعة.
  • تمارين شد الظهر لمدة 7 دقائق Back Stretching 7min:
    وهذه التمارين التي يمكنك القيام بها في 7 دقائق والتي تعمل على شد الظهر بطريقة صحيحة لكي تعمل على تخفيف الآلام المتواجدة فيه.
  • تمارين لتخفيف آلام الركبة Knee pain relief:
    إذا كنت تعاني من آلام في الركبة فلا تقلق بعد اليوم فمن خلال الاستعانة بهذا التطبيق الرائع ستودع آلام الركبة التي لديك دون استخدام أي أدوات فقط كل ماعليك هو استخدام التمارين المتواجدة في هذه العنصر لتحصل على الاستفادة الكاملة من التطبيق.
  • تمارين مخصصة لتخفيف آلام الركبة Foam roller Knee pain relief:
    وأيضاً هذه التمارين تعمل على تخفيف الألم المتواجد في الركبة وهذا يتم من خلال  إتباع التمارين كما هو موضح لك بالصور الاسترشادية لكي تتأكد من استخدامك للتمارين بنجاح.

كما يوفر اختيار المستوي الخاص بك وهو يوفر لك ثلاث مستويات:

  • المستوى المبتدئ Beginner
  • المتوسط  Intermediate
  • المحترف Advanced

بمجرد الضغط على إحدى هذه المستويات ستلاحظ بداخلها العديد من التمارين التي ستساعدك على تخسيس جسدك وجميعها تمرينات مختلفة لجميع أجزاء الجسد دون التركيز على عضو معين وترك الآخر، بالإضافة إلى توافر إرشادات للتمارين فيمكنك اختيار التمارين القصيرة Short workout والتمارين الطويلة Long workout.

  1. التقارير Reports:
    وهذا القسم يوفر لك التقارير الناتجة عن ممارستك للتمارين الرياضية وهذه من الأمور الهامة التي تعمل على تحفيز الإنسان على الاستمرار في ممارسة التمارين لفقدان الوزن فبمجرد رؤية التقارير ومتابعة النتائج التي يصل إليها المستخدم من خسارة الوزن ومن السعرات الحرارية التي يقوم بحرقها، سيؤدي ذلك إلى الاستمرار اليومي في ممارسة الرياضة دون توقف للوصول إلى المستوى الذي يريده.
  2. الإعدادات:
    توفر لك اعدادات التطبيق التحكم في التطبيق والخصائص التي يقدمها لك والتحكم في جميع الاشعارات الخاصة بالتطبيق، بالاضافة إلى أنه يمكنك مشاركة التطبيق مع أصدقائك بكل سهولة من خلال الإعدادات.

    بالاضافة إلى توفير العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها فكل ما عليك هو التوجه للاعدادت والدخول على اللغات واختر اللغة التي تريدها.

كيفية استخدام تطبيق التخلص من دهون البطن؟

يمكن استخدام التطبيق بسهولة فهو لا يحتاج إلى مستخدمين محترفين لأنه يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن للمبتدئين استخدامها بكل احترافية فكل ما عليك لتقوم باستخدام التطبيق. 

  • كل ما عليك هو فتح التطبيق بعد تحميله من المتجر الالكتروني الخاص بهاتفك.
  • بعد فتح التطبيق ستلاحظ أنه يقوم بتوفير خيارين قم باختيار الاختيار الذي تريده فإذا كنت رجل قم بالضغط على Male أما إذا كنتي فتاة فكل ما عليكي هو الضغط على Female بعد ذلك قم بالضغط على التالي Next
للتخلص من الكرش
  • الخطوة التالية هي اختيار شكل الجسم الذي تريده من خلال الخيارات التي يوفرها لك التطبيق وهذه الخيارات هي:
    • خسارة دهون البطن Lose Belly Fat
    • حافظ على لياقتك Keep Fit
    • تقسيمة عضلات البطن Six Pack Abs
    • تقسيمة عضلات قوية Rock hard Abs
طرق التخلص من الكرش

الان قم بالاختيار الذي تريده فعندما تريد خسارة دهون البطن فكل ما عليك هو اختيار الخيار الاول من خلال الضغط عليه قم كل ما عليك هو اختيار تنبيه لكي يقوم بتنبيهك بوقت التمرين,

التخلص من الكرش والارداف للنساء
  • ستلاحظ بعد ذلك ظهور الأيام من اليوم الأول إلى اليوم الـ 30 في المرحلة الأولي وبعد الانتهاء من هذه المرحلة ستنتقل إلى المرحلة التالية ثم هكذا إلى أن تصل إلى آخر مرحلة ومن خلالها ستلاحظ تغير كبير في جسدك.
مشروبات للتخلص من الكرش

في النهاية فإن برنامج التخلص من دهون البطن هو من أفضل البرامج التي يمكنك الاستعانة بها في خسارة وزنك بطريقة آمنة دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات ومعدات ثقيلة فهو يوفر لك تمارين سهلة للاستخدام يمكن استخدامها بسهولة في المنزل.