جهود Instagram تجعل دعم الحركات الاجتماعية أسهل من خلال الهاشتاج

جهود Instagram تجعل دعم الحركات الاجتماعية أسهل من خلال الهاشتاج

أعلنت الشركة يوم الإثنين أن المستخدمين سيكونون قادرين على اكتشاف القضايا الاجتماعية والتبرع بها مباشرة باستخدام علامات التصنيف الخاصة بـ Instagram.

أعلنت الشركة يوم الاثنين أن المستخدمين سيكونون قادرين على اكتشاف القضايا الاجتماعية والتبرع بها مباشرة باستخدام علامات التصنيف الخاصة بـ Instagram. Instagram يختبر الخدمة بالفعل، تمت إضافة خيارات جديدة للبحث عن علامات التصنيف المتعلقة بالحركات الاجتماعية المختلفة لذلك يمكنك الآن إظهار دعمك.

يمكنك معرفة المزيد عن الحركة من خلال النقر على كلمة دعم فى صفحة الهاشتاج كما أن زرار Spread The Word يتيح لك ارسال رسالة إلى أصدقائك عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك فأن زر إنشاء برنامج لجمع التبرعات والذي يمكن استخدامه لبدء جمع الأموال لسبب ما، يهدف إلى تسهيل إدراك الأشخاص للوظيفة الجديدة.

أعلنت الشركة فى منشور على مدونة تقول ( اليوم بدأنا فى اختبار ميزة جديدة على انستجرام تساعد الأشخاص فى العثور على الحركات الاجتماعية ودعمها)، لطالما كانت علامة التصنيف مكاناً يكتشف فيه الأشخاص أسباباً جديدة للدعم والآن عندما تبحث عن علامات تصنيف محددة مرتبطة بحركات مختلفة سيكون لديك خيار دعمها.

كثيراً ما يستخدم الأشخاص Instagram لإسماع أصواتهم و زيادة الوعي بالمشكلات وتقريب المجتمعات معاً، كما أنهم حريصين على دعم الأسباب التى يرونها على انستجرام ويبحثون باستمرار عن طريق جديد للمشاركة ستسهل هذه الترقيات عليهم القيام بذلك.