سلسلة Oppo F21 Pro قادمة فى 12 أبريل

سلسلة Oppo F21 Pro قادمة فى 12 أبريل

يأتي هذا الإعلان من الفرع الهندي لشركة Oppo والذى قال إنه سيتم تقديم سلسلة F21 Pro فى الهند فى 12 أبريل الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي، تتضمن التشكيلة F21 Pro 4G و F21 Pro 5G، لكن ليس من الواضح ما إذا كان سيتم ضمها بواسطة طراز Pro + نظرًا لعدم ذكر ذلك حتى الآن.

أوضحت المذكرة الصحفية التي أرسلتها شركة أوبو أن F21 Pro 4G و 5G سيأتيان بلون الغروب البرتقالي و ومزيج قوس قزح ولكن سيكون هناك ظل أسود كوني مشترك لكلا الهاتفين.

تقول شركة أوبو أن إصدار Rainbow Spectrum (مزيج قوس قزح) من متغير 5G يستخدم نسيجاً من ثلاث طبقات وعملية تصنيع طلاء من طبقتين لتحقيق مظهر قوس قزح المبهر، فى حين أن إصدار Sunset Orange (الغروب البرتقالي) يتميز 4G بتصميم من الألياف الزجاجية على ظهره.

سلسلة Oppo F21 Pro قادمة فى 12 أبريل بينما لا يذكر Oppo صراحة ما إذا كان هاتف F21 Pro 5G سيحتوى أيضاً على إصدار بتصميم جلدي، تكشف صفحة ترويجية تم إعدادها على Amazon.in أن هذا التصميم سيكون حصرياً لـ F21 Pro 4G.

لم توضح شركة أوبو أى من مواصفات هذين الجهازين الآن، لكن صور هاتف F21 Pro 4G التي تشاركها الشركة تكشف أن نظام الكاميرا الثلاثية للهاتف الذكي في الخلف سيصدر عناوينها وحدة 64 ميجا بيكسل، ستحتوى إحدى أحدي هذه الكاميرات أيضاً على ضوء المدار حولها لتنبيه المستخدمين بالمكالمات الواردة والاشعارات الجديدة والمزيد.

سلسلة Oppo F21 Pro قادمة فى 12 أبريل

تشير هذه الصور إلى أن هاتف F21 Pro 4G قد يكون علامة تجارية جديدة Reno7 4G تم الإعلان عنها بالأمس وإذا كان هذا صحيحاً سيأتي الهاتف مزوداً بمعالج Snapdragon 680 SoC و شاشة FullHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة و 90 هرتز كما أن الهاتف يحتوي على قارئ بصمات الأصابع فى الشاشة وكذلك يحتوى الهاتف على بطارية 4500 مللي أمبير مع شحن بقوة 33 واط.

سيكون هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل أما الكاميرا الخلفية فهى ثلاثية الأساسية منها بدقة 64 ميجا بيكسل فى الخلف مرتبطة بمجهر 2 ميجا بيكسل ووحدات عمق 2 ميجا بيكسل.