ماسنجر كيدز يوفرعلى الوضع المظلم والعديد من المميزات

ماسنجر كيدز يوفرعلى الوضع المظلم والعديد من المميزات

قامت شركة ميتا (فيسبوك سابقًا) بالإعلان عن توفير الوضع المظلم لتطبيق ماسنجر كيدز ليس هذا فحسب بل قامت بتوفير العديد من المميزات الأخرى للتطبيق، والتي سيتم توافرها مع نهاية هذا العام.

واتجهت الشركة إلى تفعيل الوضع المظلم في تطبيق ماسنجر كيدز للحفاظ على عيون الأطفال عند استخدام التطبيق في الظلام.

كما تم إضافة ميزة جديدة للرسائل الصوتية فقامت الشركة بتوفير مؤثرات جديدة لها للرسائل الصوتية.

بالاضافة إلى أن شركة ميتا قامت بتوفير بداية اللعب من داخل الدردشة لبرنامج ماسنجر كيدز، وتأمل الشركة في تشجيع الأطفال على اللعب بسهولة من خلال التطبيق.

ولا بد لك أن تعرف أنه تم إنشاء برنامج ماسنجر كيدز في عام   2019 ولم تكن ميزة الوضع الداكن متوفرة في التطبيق أما الان فيمكنك استخدامها بسهولة، فهي من المميزات التي تعمل على إراحة العين وتقليل التهيج الناتج من شاشة الهاتف.

بالاضافة إلى أن هذه الميزة اختيارية ويمكن تفعيلها أو تركها إذا أردت كما يمكنك دمج الميزة لتعمل مع إعدادات الهاتف لتقوم بالتفعيل عن تفعيل الوضع المظلم في إعدادات الهاتف بكل سهولة.

ليس هذا فحسب بل قامت شركة ميتا بأتاحة بعض التأثيرات للتسجيلات الصوتية لمستخدمي الأيفون فيمكن للأطفال الذين يملكون هواتف الايفون استخدام هذه المؤثرات بسهولة وهذه الميزة الرائعة سيتم توافرها في الاسابيع القادمة.

وهذه التأثيرات ستتكون من 5 تأثيرات مختلفة فيمكن للأطفال باستخدامها من خلال الضغط المطول على تسجيل الرسالة في الماسنجر بعد ذلك كل ما عليهم هو اختيار التأثير الذي يريدونه فسيتوفر لديهم صوت إنسان آلي او فأر أو شبح أو غوريلا.

كما تم توفير ميزة أخرى رائعة مع هاتين الميزتين وهي السماح للأطفال بإمكانية لعب الألعاب المزدوجة من داخل دردشة الماسنجر من خلال استخدام الايقونة الخاصة بوحدة التحكم البرتقالية أسفل يمين الشاشة.

ويتوفر العديد من الألعاب مثل الشطرنج و Daily Doodle و Tic-Tac-Toe ويتم لعب هذه الالعاب من داخل الماسنجر بسهولة وهذه من المميزات التي تسهل استخدام البرنامج وتجعله أفضل برنامج محادثات للاطفال.