يتلقى هاتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro تحديث في شهر فبراير الجاري

يتلقى هاتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro تحديث

يُعد هاتف Pixel 6 و هاتف Pixel 6 Pro من أهم الهواتف الذكية التي أصدرتها شركة جوجل خلال العام الماضي والعام الحالي حيث يتميز الهاتف بالعديد من المميزات مقارنة بالهواتف التي تأتي في نفس الفئة السعرية لذا ننصحك بتجربة تلك الهاتف المميز.

فمن هنا فتصدر الشركة العديد من التحديثات لمعالجة الكثير من الأمور التي تأتي بها الهاتف، حيث أعلنت الشركة أن جميع الهواتف التي تعود تاريخها إلى Pixel 3a حيث تم إطلاق تحديث أمان لتلك الهواتف وذلك خلال شهر فبراير الجاري من عام 2022.

وعلى الرغم من وجود الكثير من التعديلات التي من المفترض أن تأتي على نظام تشغيل البلوتوث Bluetooth حيث تقول الشركة أنه سيتم إصدار التحديث لمواجهة تلك المشكلة خلال تلك الإصدارات السابقة.

حيث يأتي التحديث أيضاً لمعالجة الأخطاء المتواجدة في عملية إعادة التشغيل التي تأتي في هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro وعند استخدام كاميرا الهاتف فى العديد من المواقف، أيضاً الذين يستخدمون هواتف Pixel 4 و 4 XL و 4a 5G و 5a 5G من المفترض أن يشاهدون إصلاحات تلك المشكلة.

فم يستطيع حاملى هواتف  Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro الإستمتاع بالتحديث السابق الذي تم إصداره في شهر ديسمبر من العام الماضي حيث واجهوا العديد من المشاكل والتي منها صعوبة استقبال الإشارة.

وإذا كنت بحاجة للتمتع بالتحديث القادم فعليك بالتوجه إلى الإعدادت الخاصة بهاتفك الذكي ومن ثم الدخول على أيقونة النظام ومن ثم تقوم بالضغط على تحديث النظام ومنا سيتم تحديث هاتفك بسهولة.