مشكلات متعلقة ب هواتف Pixel 6

مشكلات متعلقة ب هواتف Pixel 6

منذ أيام قليلة، أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن هاتفها الرائد “Google Pixel 6 Pro”، بتقنيات جديدة تصدر لأول مرة بهاتف أندرويد.

ويتميز هاتف جوجل الجديد بوجود كاميرا بدقة فائقة تعتبر الأفضل في هواتف بيكسل كما أن الهاتف يعمل بمعالج من تصنيع شركة جوجل نفسها وهو Google Tensor.

كما يحتوى الجهاز على  نظام حماية يسمى Titan M2 security  ويحتوى على 12 جيجابايت من الرام من نوعية LPDDR5،كما أن ذاكرة الجهاز الداخلية 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

وبرغم ذلك لم ينته السوق بعد من سماع المشكلات المتعلقة بـ Pixel 6 حيث ظهرت عدة تقارير مؤسفة بما فى ذلك أحدث الشاشات التى تم كسرها، هناك أيضاً مشكلة الاتصال والحاسبات المخترقة وفقدان الإشارة العشوائي وعدم شحن الهاتف كابلات USB-C منخفضة الجودة علماً بعد نوفق هذا الجهاز مع تطبيق DJI Fly الذى أثار غضب المستخدمين.

كما أن الجهاز يحتوي على مشكلة في قارئ بصمات الأصابع التي ظهرت، لأول مرة تقوم جوجل بخطوة مهمة نأمل أن تعمل على إصلاح الأخطاء وتحسين نظام الجهاز.

بداءت بعض المشكلات بعد إصدار أندرويد لشهر ديسمبر ولقد اعترفت جوجل بالخطأ وتقوم الآن بأخذ خطوة حيال ذلك حيث تعمل الآن على تعطيل ميزة “Hold for me / Call Screening” وهذا مخصص فقط لمستخدمى 

Pixel 6 ولذلك لن تتمكن من استخدام هذه الميزة لفترة من الوقت.

وعلى وجه التحديد قد يتأثر هاتف هاتف Pixel 6 الذي يعمل بنظام Android 12 (Android S) بإصدار  SQ1D.211205.016.A.

أعلنت جوجل أن مطوريها يعملون على حل المشكلة فمن المتوقع حل كل هذه المشاكل قريباَ وسنقوم بنشر التحديثات ذات الصلة بمجرد توفرها.