يأتي هاتف Apple iPhone 15 Pro بدون شريحة اتصال SIM

يأتي هاتف Apple iPhone 15 Pro بدون شريحة اتصال SIM

يُعد شركة أبل Apple أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وصناعة الأجهزة الإلكترونية بشكل عام، حيث تُعد أفضل منتجات أبل هو هواتف أيفون بمختلف أنواعها.

فمن هنا فقد كشفت شركة أبل Apple عن سلسلة هواتفها iPhone 13 في شهر سبتمبر الماضي، وبالنظر إلى الإصدار القادم لسلسلة هواتف iPhone 14 حيث مازال هناك الوقت الكافي حتى يتم الإعلان عنه ولكن هناك العديد من الشائعات التي تتمحور ليس على سلسلة هواتف iPhone 14 ولكن هناك تسريبات عن iPhone 15 الذي من المتوقع أن يأتي هلال عام 2023.

حيث يتوافر العديد من التسريبات التي تخص سلسلة هواتف iPhone 15 حيث تقول التسريبات أن من المتوقع أن شركة Apple ستتخلى بشكل كامل عن دعم عن شرائح الإتصال SIM التقليدية في تلك السلسلة.

حيث تقول بعض التقارير التي تتوافر عن الهاتف أن من المتوقع أن يتم تسمية إصدار 2023 القادم بمسمى مبدئي “iPhone 15 Pro” حيث لا يحتوى على بطاقة SIM الخاصة بالإتصال حيث ستعتمد كلياً على تقنية eSIM الخاصة بالإتصال.

حيث تقول بعض الأخبار والشائعات أن أجهزة أيفون ستأتي بدعم تقنية الإتصال الحديثة eSIM مزدوج مما يتيح للمستخدم للحصول على شريحتين إتصال في وقت واحد ولكن لا توجد هناك أخبار ما إذا كانت ستعتمد تلك الهواتف إعتماداً كلياً فى تلك التقنية أم لا.

حيث تريد شركة ابل Apple التخلي عن منافذ متواجدة فى الهاتف بشكل عام وذلك عن طريق التخلي عن شرائح الـ SIM الخاصة بالاتصال اللاسلكي بين الأشخاص.