شاومي تحصل على الموافقة في الصين لهاتف K50 Gaming

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 12

تعمل شركة ريدمي وهي العلامة الفرعية التابعة لشركة شاومي على إطلاق سلسلة جديدة وستكون هذه السلسلة باسم Xiaomi Redmi K50 Gaming وسيتم إطلاق هذه السلسلة في فبراير من عام 2022.

كما أن هذه السلسلة لم نسمع عنها كثيراً وعن تشكيلاتها التي ستقوم ريدمي بتوفيرها للمستخدمين في فبراير، لكن المعروف أن هذه السلسلة ستكون من أقوى سلاسل الهواتف الذكية التي ستقوم شركة ريدمي بإطلاقها قريباً وهذا بعدما قامت السلطة التنفيذية المتواجدة في الصين بالموافقة على إطلاق هذه السلسلة للسوق.

بالاضافة إلى أن هناك بعض التسريبات بخصوص هاتف Xiaomi Redmi K50 Gaming وهذه الهاتف سيطلق عليه “Matisse” كما أن له تسمية أخرى نموذجية وهي L1 

وهناك بعض المواصفات الخاصة بالهاتف من خلال التسريبات وأهم هذه المواصفات أن الهاتف سيأتي بمعالج Dimensity 9000 SoC مع نظام تشغيل MIUI 13 مع ثلاث كاميرات خلفية وستكون الاساسية بدقة 108 وكاميرا السيلفي 64 ميجا وفقاً للتسريبات أن الهاتف سيتم إطلاقه باسم Poco F4 GT في بعض الأسواق.

بالإضافة إلى أن سلسلة Xiaomi Redmi K50 Gaming سيحتوي على العديد من الطُرز المميزة التي ستعيد مستشعر البصمة وقارئ البصمة والذي سيتواجد في الشاشة الرئيسية للهاتف.

كما أن هناك تسريبات أخرى بأن الهاتف سيأتي بميزة مقاومة للمياه والغبار لكن هذه الميزة لن تكون متوفرة في جميع الطُرز الخاصة بالسلسلة، كما أنه سيأتي مع قوة شحن بمقدار 100 واط وهذه من أفضل المميزات التي سيوفرها التطبيق لذلك ستتمكن من شحن الهاتف بالكامل في فترة زمنية قصيرة للغاية بخلاف الهواتف الأخرى.