تعرف على مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2T 5G رسمياً

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2T 5G

تُعد شركة وان OnePlus بلس من أهم الشركات المصنعة لهواتف الذكية فى الوقت الحالى حيث حققت العديد من النجاحات في الكثير من الإصدارات، فمن هنا فتسعد شركة وان بلس لإدلاق هاتف جديد وهو هاتف OnePlus Nord 2T 5G في السوق العالمي.

حيث يحتوي تلك الهاتف على العديد من المواصفات الممتازة والتي نقوم بعرضها الأن، حيث يأتي Nord 2T 5G بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث قوي للغاية يصل إلى 901 هرتز وبدقة FHD +، كما يعمل الهاتف بمعالج قوي من شركة ميديا تيك وهو من إصدار Dimensity 1300 SoC.

كما يحتوي هاتف OnePlus Nord 2T 5G على ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجا رام أما الذاكرة الداخلية للهاتف فيأتي بمساحة 256 جيجا بايت مع إمكانية تزويد تلك المساحة بإدراج ذاكرة خارجية للهاتف وذلك عن طريق كارت ميموري خارجي.

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2T 5G

أما كاميرا هاتف Nord 2T 5G الخلفية تأتي الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجا بكسل، أما الكاميرا الثانية فائقة السرعة وبدقة 85 ميجا بكسل، بينما الكاميرا القالقة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 32 ميجا بكسل.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة وان بلس OxygenOS 12، أما بالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة 4500 مللي أمبير وبقوة شحن تصل إلى 80 وات.

فمن هنا من المتوقع أن يتم إصدار هاتف OnePlus Nord 2T 5G بشكل رسمي في يوم 19 مايو الجاري حيث يتوافر صور حول الجزء السفلي الخاص بالهاتف كما تم عرضها بالأعلى.