واتس اب يقدم ميزة محرك البحث الداخلي المدمج بالتطبيق

واتس اب يقدم ميزة محرك البحث الداخلي المدمج بالتطبيق

تقدم شركة واتس اب الكثير من المميزات والخدمات الرائعة داخل التطبيق واتس اب، حيث عملت الشركة على تقديم ميزة البحث على الرسائل القديمة من خلال محرك بحث ذكى قامت بإضافة حديثاً داخل التطبيق.

يمكن من خلال هذه الميزة البحث عن جميع الرسائل القديمة من خلال الكلمة المفتاحية الرئيسية، وبناء على الصور والمتداولة على موقع WABetaInfo فإن هذه الميزة سوف يتم توفيرها لجميع مستخدمي التطبيق، كما سيتم توفيرها فى الجروبات.

واتس اب يقدم ميزة محرك البحث الداخلي المدمج بالتطبيق

حالياً يتم توفير هذه الميزة على تطبيق واتس اب النسخة التجريبية، ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباً لجميع المستخدمين، حتى الأشخاص الذين قد يكونوا حصلوا عليها، فمن المحتمل أن تظهر وتخفي بين الحين والأخر، حتى يتم الاعلان رسميا من الشركة بتوفيرها لجميع أنظمة التشغيل.

ويمكن الوصول للمحرك البحث الداخلي، من خلال الانتقال إلى الملف الشخصى للمستخدم الأخر، أو الملف الشخصى بالجروبات، سوف تظهر أيقونة البحث بجانب ذر مكالمات الفيديو والصوت، ومن المعروف أن هذه الميزة ستحسن تجربة الاستخدام للمستخدم.

من المعروف أن شركة ميتا تعمل على تقديم جميع المميزات التى تسهل على المستخدمين استخدام تطبيق واتس اب، حيث أنها تعمل على توفير ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء التنقل بين المحادثات، وتعمل هذه الميزة على توفير الوقت المستخدمين.

كما توفر الشركة الحماية الكاملة للمستخدمين، حيث عملت على التخلص على الكثير من الجروبات التى تم انشائها داخل التطبيق والتى يتم نشر بها الروابط الفيروسية والتى قد تتسبب فى سرقة بيانات المستخدمين وكذلك بيانات الحسابات البنكية.