سلسلة ريلمي GT 2 تأتي بشاشة Samsung Display LTPO

ريلمي 9 برو يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير

قامت شركة ريلمي بالإعلان عن سلسلتها الجديدة التي تعد من أقوى سلاسل الهواتف الذكية التي تقوم ريلمي بتقديمها للمستخدمين للمميزات العديدة التي تحتوي عليها هذه السلسلة لكن لم يتم الإعلان الرسمي عن المواصفات الكلية لهذه الهواتف.

كما سيتم الاعلان الرسمي لهذه الهواتف قريباً جدًا فكل ما عليك فعله لمعرفة المواصفات الرسمية هو متابعة الأخبار الخاصة بموقع تقني التي ستتمكن من خلالها معرفة المواصفات الكلية الخاصة بالهاتف مع إمكانية مشاهدة المؤتمر الرسمي لشركة ريلمي الذي سيكون في 4 يناير من عام 2022.

لكن قمنا بمعرفة بعض الاخبار المؤكدة الخاصة بهذه السلسلة قبل الاعلان الرسمي لها فقد رأينا فيديو تشويقي عن هاتف GT 2 Pro Master Edition من قبل والآن سنحصل على العديد من التفاصيل لمواصفات الشاشة التي سيحتويها الهاتف.

ستأتي سلسلة Realme GT 2 بمميزات قوية لم يتم الإعلان الرسمي عنها إلى الآن ومن أهم هذه المواصفات التي حصلنا عليها من التسريبات هي أن السلسلة ستأتي بشاشة من سامسونج من نوع LTPO AMOLED وستكون بمقاس 6.7 بوصة وستكون بدقة 3216 × 1440 بكسل.

أما عن معدي التحديث الخاص بالشاشة فستأتي بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز كما أن الشاشة حصل على تصنيف ممتاز من DisplayMate فحصلت على A + بالاضافة إلى أن هذه الشاشات سيتم حمايتها من خلال Corning’s Gorilla Glass Victus.

أما عن الألوان الخاصة بالشاشة ستدعم الشاشة إمكانية إخراج ألوان بقدرة 10 بت مع معدل لمس يصل تم تقديره بـ 1000 هرتز