واتس اب تعلن عن برنامج جديد للويندوز والماك

واتس اب تعلن عن برنامج جديد

يعتبر تطبيق واتس اب هو إحدى التطبيقات التابعة لشركة ميتا والتي تعرف سابقاً باسم فيسبوك، حيث يقدم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين على عكس التطبيقات الأخرى مثل تطبيق تلجرام وسناب شات.

تعمل شركة ميتا على تقديم المميزات بشكل مستمر داخل تطبيق واتس آب والتي تساعد المستخدمين على توفير الوقت الذي يقضيه على التطبيق، أو التمتع بميزة حماية إضافة أو خصوصية أكثر من المستخدمين الآخرين على التطبيق.

في الأونة الأخيرة قد وضحنا أن تطبيق واتس اب سوف يوفر ميزة التراجع عن إرسال الرسائل، فبعد إرسال الرسالة سوف يظهر لك زر أسفل الشاشة يحتوي على زر (undo) وعند الضغط عليه، سوف يتراجع التطبيق إرسال الرسالة.

كما قدم التطبيق الكثير من التحسينات الجديدة على ميزة الرسائل المؤقتة، حيث يمكن الان الاحتفاظ ببعض الرسائل المؤقتة لفترة من الوقت والتي لا تتجاوز 24 ساعة، وهذا الأمر سوف يساعد على تذكر بعض الرسائل.

يعمل الان التطبيق على توفير ميزة الاختفاء من أعين الأصدقاء عند استخدام تطبيق واتس اب، المتعارف عليه أنه عند استخدام التطبيق بإمكان المستخدمين الأخرين معرفة أنك نشط الأن، بعد توفير هذه الميزة لن تستطيع التعرف المستخدمين النشطين.

الان أعلنت شركة ميتا عن توفير إصدار جديد قريباً من برنامج واتس اب للويب، وعلى الرغم من أن النسخة المتعارف عليها في نسخة بيتا فقط، فقامت الان الشركة بتوفير مميزات أكثر داخل النسخة الأصلية لبرنامج واتس اب، والتمتع بجميع مميزات واتس اب على الكمبيوتر.