واتس اب يدخل تحسينات جديدة في ميزة الرسائل المؤقتة

تحسينات جديدة في ميزة الرسائل المؤقتة

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي، فتعمل الشركة على توفير الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين، ومن بين هذه المميزات هي ميزة الحماية والخصوصية على التطبيق وميزات أخرى.

في الأونة الأخيرة عملت الشركة على التخلص من ثغرة أمنية داخل واتس اب ويب من المتوقع أن يتم استهداف بيانات المستخدمين من خلالها، كما يمكن التجسس على جميع رسائل المستخدمين.

لم يكن هذا الأمر إلى متعلق بالثغرات الأمنية فقط، ولكن يوجد الكثير من المحتالين الذين يعملون على إنشاء مواقع شبيه لمواقع واتس اب لخداع مستخدمي واتس آب عند الدخول إلى الحسابات الخاصة بهم، وبالتالي يمكن سحب بيانات العملاء، وقد تصل إلى سحب بيانات الحسابات البنكية، فقامت الشركة بالتخلص من ما يقرب 30 ألف موقع شبيه للواتس اب.

كما أن الشركة قد صرحت في تصريح رسمي على موقع الفيس بوك أنها تعمل على التخلص من الأشخاص المحتالين الذين يستخدمون واتس آب في الاحتيال على ضحايهم، وأوضحت الشركة أن فريق دعم واتس اب لا يطلب بيانات الحسابات الشخصية أو بيانات الحسابات البنكية.

كما تقدم الشركة الكثير من المميزات التي تساعد على الحفاظ على خصوصية المستخدمين، ومن بين المميزات التي سوف تطرحها الشركة قريباً هي ميزة الاختفاء من أعين المتطفلين، بمعنى أنه يمكن للمستخدمين من تغيير حالة نشاط الحساب الشخصي الخاص به على واتس اب إلى (غير نشط).

الان تعمل الشركة على إدخال تحسينات جديدة في ميزة الرسائل المؤقتة، وهي تحسينات تشير أنه لا يمكن للطرف الأخر إلتقاط صور للمحادثات المؤقتة، فعندما طُرحت هذه الميزة كان من الممكن التقاط صورة للمحادثة المؤقتة.

تعمل الشركة على تحسين هذه الميزة لجميع المستخدمين لهواتف ايفون واندرويد، ومن المتوقع أن تظهر قريباً لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.