مراجعة هاتف سامسونج Samsung Galaxy A03s

مراجعة هاتف سامسونج Samsung Galaxy A03s

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن إصدار هاتفها Samsung Galaxy A03s وسيكون من الهواتف التابعة للفئة الاقتصادية لسعره الرخيص وبالاضافة إلى سعره فهو يحتوي على مميزات عديدة سيتم ذكر مواصفاته كلها في المقال.

فسيأتي هاتف Samsung Galaxy A03s بشاشة بميزة LCD كما ستكون بمقاس 6.5 بوصة مع دقة تصل إلى 720 بكسل وسيأتي الهاتف بهيكل بلاستيكي.

بالاضافة إلى أنه سيأتي سيأتي بمعالج Helio P35 كما سيأتي ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير في الساعة، كما سيأتي هاتف Samsung Galaxy A03s بثلاث كاميرات خلفية تكون الكاميرا الرئيسية بحجم 13 ميجابكسل مع كميرتين واحدة مستشعر عمق بدقة 2 ميجا، وأخرى ماكرو تأتي بدقة 2 ميجابكسل.

لكي تستطيع من خلالها تصوير الصور بدقة كبيرة وبلقطات واسعة أما عن الكاميرا الامامية (السيلفي) ستأتي بدقة 5 ميجابكسل لكي تستطيع التقاط الصور المقربة والصور الشخصية  بشكل واضح.

كما يتم إصدار الهاتف على اصدارين واحد بذاكرة تخزين عشوائي (الرام) 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزين عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت، أما النسخة الثانية فستأتي مع ذاكرة تخزين عشوائي داخلي (الرام) 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين عشوائي 64 جيجابايت.

وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OneUI 3.1 Core كما يجب عليك أن تعرف أن الهاتف لن يأتي بميزة مقاومة للماء ولن يأتي مع سماعات ستيريو، لكن سيأتي بمستشعر بصمة وسيكون هذا المستشعر متواجد على زر التشغيل، ويعتبر من الهواتف الجيدة لمحدودي الدخل الذين يريدون استخدام هاتف يحتيو على مواصفات جيدة.