واتس آب يطرح ميزات رسائل صوتية جديدة لجميع المستخدمين

واتس آب يطرح ميزات رسائل صوتية جديدة لجميع المستخدمين

فى عام 2013 قدم واتساب القدرة على إرسال الملاحظات الصوتية، ظل تصميم هذه الميزة ووظائفها دون تغيير إلى حد كبير منذ إنشائها ومع ذلك فأن هذا على وشك التغيير مع الإعلان عن تحسينات الملاحظات الصوتية الجديدة بواسطة تطبيق المراسلة الفورية.

أعلن واتساب عن عدد كبير من التحسينات على الرسائل الصوتية فى منشور مدونة يوم الأربعاء لقد مر وقت طويل ولكن هذه المميزات الجديدة موجودة أخيراً على الهاتف المحمول وسطح المكتب لكنها الآن متاحة لجميع المستخدمين.

من الجديد بالذكر من بين هذه الإضافات خيار تشغيل الملاحظات الصوتية فى الخلفية قبل هذا التحديث، سيتم إيقاف تشغيل رسالة صوتية مؤقتاً إذا تركت الدردشة أثناء استمرار تشغيلها بمجرد تشغيل رسالة صوتية يمكنك التوقف مؤقتاً أو التبديل إلى محادثة أخري أو أغلاق التطبيق دون مقاطعة التشغيل.

ميزة أخرى مفيدة وهي القدرة على معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها عند تسجيل رسالة صوتية سيكون لديك خيار الاستماع إليها قبل إرسالها يمكنك أيضاً إيقاف التسجيل الصوتي مؤقتاً واستئنافه عندما تكون جاهزاً أخيراً، يمكنك الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعة 1.5x أو 2x والإيقاف المؤقت واستئناف الاستماع إلى الرسالة التي توقف عندها حتى لا تضطر إلى البدء من البداية.

خارج تشغيل الدردشة استمع إلى رسالة صوتية خارج الدردشة حتى تتمكن من القيام بمهام متعددة أو قراءة الرسائل الأخري والرد عليها، إيقاف مؤقت / استئناف التسجيل: عند تسجيل رسالة صوتية يمكنك الآن 

إيقاف التسجيل مؤقتاً واستئنافه عندما تكون جاهزاً فى حالة مقاطعتك أو الحاجة إلى تجميع أفكارك.

تصور الموجي: يعرض تمثيلاً مرئياً للصوت على الرسالة للمساعدة فى متابعة التسجيل.

معاينة المسودة: استمع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها.