ريلمي تُطلق موعد صدور الإصدار العالمي لسلسلة GT2

ريلمي تقوم بإطلاق موعد صدور الإصدار العالمي لسلسلة GT2

قامت شركة شاومي بتحديد الموعد الخاص بسلسلتها القوية GT2 وهي من أفضل سلاسل الهواتف التي قامت ريلمي بإطلاقها للمستخدمين وهذا بسبب التسريبات التي أخبرتنا عن المميزات الخاصة بهواتف هذه السلسلة.

وبعد الكشف عن هذه المعلومات من خلال التسريبات التي تمت قام المؤسس والرئيس التنفيذي الخاص بشركة ريلمي تحديد الموعد الرسمي الخاص بإطلاق السلسلة الجديدة من ريلمي GT2 وكان هذا عبر تغريدة في تويتر.

قام الرئيس التنفيذي لريلمي بإصدار الموعد الرسمي لإطلاق هذه السلسلة وقال أن اللحدث العالمي الخاص بإطلاق هذه السلسلة سيوافق 4 يناير من العام الجديد 2022 وسيكون الموعد الخاص بهذا المؤتمر في تمام الساعة 11:30 صباحاً وهذا بالتوقيت المحلي المتواجد في الصين.

كما كشفت شركتي ريلمي عن هاتف GT 2 Pro وسيكون هذا الهاتف هو أول هاتف ذكي يقوم على أساس حيوي وهذا لأن الهاتف مستوحى من الورق كما سيكون الهاتف هو أول هاتف يمتلك كاميرا ب=تبلغ 150 درجة وهذا يدل على قدرته الفائقة في الاتساع.

كما أن هاتف GT 2 Pro سيكون هو الهاتف الأول من نوعه لشركة ريلمي والذي سيتمتع بميزة “Ultra Wide Band HyperSmart Antenna Switching” وهذا يكون مع 12 هوائي متواجدين في جميع أنحاء الهاتف.

بالاضافة إلى أن الهاتف سيكون هو أول هاتف من شركة ريلمي يكون بالمعالج الجديد من شركة كوالكم Snapdragon 8 Gen 1 كما سيحتوي على كاميرا سيلفي ستكون متواجدة تحت الشاشة مع ذاكرة تخزين بحجم 1 تيرا وشاشة هاتف بمقاس 6.7 بوصة من سامسونج بميزة AMOLED QHD + وسيتمتع بقوة شحن 65 واط.