هواوي تُطلق هاتفها  P50 Pocket و P50 Pro عالمياً

هواوي تُطلق هاتفها  P50 Pocket و P50 Pro عالمياً

تُعد شركة هواوي Huawei من الشركات المميزة والرائدة في عالم تصنيع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية أيضاً، حيث تم تأسيس الشركة فى عام 1987 ونشرت هواوي كافة منتجاتها وجميع خدماتها في أكثر من 170 دولة مختلفة حول العالم لذا فهي من أهم وأعرق الشركات المصنعة للإلكترونيات بشكل عام.

وبناءاً على ذلك اعتادت الشركة أن تكون ضمن المراكز الأولى من حيث المبيعات والعوائد المادية على الرغم من العقوبات التي طبقتها عليها أمريكا والتي أثرت على العلامة التجارية بشكل ملحوظ.

فمن هنا أعلنت هواوي Huawei عن إصدار آخر منتجاتها للأسواق العالمية وهو هاتف Huawei P50 Pocket و Huawei P50 Pro ومن هذة الأسواق العالمية “أسيا و أوروبا و الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية”.

حيث يُعد هاتف Huawei P50 Pocket من الهواتف القابلة للطي وهو يُشبة هاتف Galaxy Z Flip 3 حيث يأتي الهاتف مشابه لتصميم هاتف P50 Pro وتقول بعض التسريبات أن هذه الهواتف سيأتي بالقيود التي فرضتها جوجل ولا تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

حيث لا يأتي الهاتف بدعم خدمات جوجل Google أو متجر جوجل بلاي Google Play، ولكن يأتي مع خدمات Huawei و متجر App Gallery الخاص بهواوي.

الأسعار المتوقعة لهاتف P50 Pro فيأتي بسعر 1200 يورو أي بما يُعادل 1350 دولار أمريكي، بينما يبدأ سعر هاتف P50 Pocket بسعر 1300 يورو أي بما يُعادل 1450 دولار أمريكي، ومن المقرر أن تطلق سامسونج هاتفها الرائد لعام 2022 وهو Galaxy S22 حيث سيأتي الهاتف بنفس تلك الأسعار.