يتوافر هاتف Huawei P50 Pro و P50 Pocket في أوروبا قريباً

هاتف Huawei P50 Pro و P50 Pocket في أوروبا

تُعد شركة هواوي Huawei من أكبر الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في العالم أجمع حيث تستعد لإطلاق العديد من الهواتف الذكية المميزة وهي Huawei P50 Pro و P50 Pocket.

ومن هنا بعد أن أعلنا سابقاً أن يتوافر هاتف Huawei P50 Pro في السعودية قريباً أعلنت هواوي أنه سيتم طرح هاتفي Huawei P50 Pro و P50 Pocket في أوروبا في 25 يناير من الشهر الجاري بشكل رسمي.

حيث تم وصول تلك الهواتف بالأمس إلى العديد من الدول مثل ماليزيا والشرق الأوسط أيضاً، ولكن نحن الأن نعلم أنها في طريقها إلى دول أوروبا ومن بينهم دولة بلغاريا وذلك في يوم 25 يناير من عام 2022 الذي سيكون مميز للغاية من حيث وجود العديد من الهواتف الذكية المميزة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei P50 Pro يأتي بمجموعة من المعالجات من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 888 حيث لا يأتي الهاتف بدعم شبكات الـ 5 جي وذلك نظراً لبعض غختلاف في وجهات النظر في الولايات المتحدة.

وبالرغم من وجود بعض القيود من قِبل الولايات المتحدة خص خدمات جوجل المتواجدة على الهاتف إلا أن الهاتف يتميز بالعديد من المميزات وهي أن الهاتف يحتوي علي شاشة من نوع OLED بحجم ضخم وغير معتاد، مع وجود شحن سريع للهاتف من المتوقع ان يأتي بقوة 66 واط.

فمن هنا فلا نعلم المزيد حول العديد من المواصفات التي تأتي بها الهاتف ولا نعلك أيضاً السعر التي يأتي به الهاتف ولكن سنعلم ذلك في وقت لاحق حيث بمجرد صدورة في دولة بلغايا يتم تطبيق الهاتف في كافة أنحاء أوروبا.