هل من الممكن أن تأتي سلسلة Galaxy Note مرة أخرى؟

هل من الممكن أن تأتي سلسلة Galaxy Note مرة أخرى

أعلنت شركة سامسونج Samsung خلال الأشهر الماضية أن سلسلة النوت Galaxy Note سيتم تبديلها بسلسلة الـ S خلال الإصدار القادم ولكن السؤال هنا هل أنت مستعد لتبديل هاتفك Galaxy Note بهاتف من سلسلة الـ Galaxy S.

لكن لا نتعلق بإسم السلسلة القادمة ولكن سيتم إطلاق هاتف Galaxy S خلال النصف الأول من عام 2022، ومن ثم في النصف الثاني سيتم عرض كافة الملاحظات الخاصة بتلك السلسلة المنتظرة من سامسونج.

حيث ستحتوي سلسلة Galaxy S 22 بكافة إصداراتها بمجموعة من المعالجات الحديثة من شركة كوالكوم وهو إصدار Snapdragon 8 Gen 1 وقد يتضمن إطلاق H2 الإصدار الإضافي الذي من المتوقع صدورة في الشرائح القادمة.

لذا إذا كنت تهتم بالكاميرات أكثر من إهتماماتك بقلم الـ s pen الذي يتميز به هاتف سلسلة النوت بشكل عام، حيث يوجد هناك مشكلة أخرى أن هيكل تصميم مجموعة هواتف Samsung تصل إلى سعر 1400 دولار لهاتف Galaxy S20 Ultra وهي أغلي من هواتف أو سلسلة الـ Note 20 Ultra.

حيث تقول بعض التسريبات والتوقعات أن سلسلة هواتف Galaxy S 22 ستأتي بسعر يبدأ من 1100 دولار في المقابل يأتي هاتف Galaxy S 22 Ultra سيأتي بسعر 1300 دولار أمريكي وهذا ما تم الإعلان عنه سابقاً عن اسعار هواتف سلسلة سامسونج القادمة.

مع ذلك من الممكن أن تدفع تلك الأموال في الحصول على كاميرا أفضل ومميزة وذلك مقارنة بشاشة تلك السلسلة القادمة وهي S22 و S22 + ستحصل على لوحة أسوأ بكثير من إصدار الـ Galaxy S 22 Ultra.