هل انتهى إنتاج Galaxy Note؟

هل انتهى إنتاج Galaxy Note؟

بناء على التسريبات التى يتم تداولها فإن شركة Samsung سوف تعمل على وقف إنتاج هاتف “Galaxy Note” نهاية هذا العام، وتم التأكد من ذلك من خلال استبعاد خطوط الإنتاج لتصنيع Galaxy Note، وذلك بعد إنتاج هاتف S22 Ultra.

فى العام الماضى تم إنتاج ما يقارب إلى 3.2 مليون واحدة من هاتف “Galaxy Note”، من بداية العام الجديد لن يتم إنتاج سلسلة لهواتف تحميل اسم Galaxy Note، وسوف تقوم الشركة بدمج قلم S Pen مع هاتف Galaxy S21 Ultra.

فى بداية العام المقبل سوف يتم إصدار 3 هواتف تحميل اسم Galaxy S، ومن المرحج أن هذا الإصدار يوافى طلب المستخدمين.

ويرجع السبب الرئيسي من توقف إنتاج هواتف Galaxy Note، أن شركة Samsung تعمل على زيادة إنتاج الهواتف القابلة للطي، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق الإستقرار لعائد إنتاج الهواتف القابلة للطى، وبالتالي تحسين الكفاءة وبالتالي خفض التكاليف.

فى عام 2019 قامت شركة Samsung بإنتاج ما يقارب 12.7 مليون وحدة، وفى عام 2020 قامت بإنتاج 9.7 مليون وحدة من هاتف Galaxy Note، ومن المتوقع أن يتم إنتاج سلسلة Galaxy S22 بمعدل أكبر من ذلك.

يوجد العديد من التساؤلات حول هاتف Galaxy Note، لا سيما هاتف Galaxy Z وهل ستقوم شركة سامسونج بإنتاج ما يقارب إلى 13 مليون وحدة من هاتف Galaxy Z وهذا ما يتقارب لإنتاج Galaxy Note.

بناءً على ذلك فإنه لا يوجد خطط واضحة لهاتف Galaxy Note وبالتالي سوف يتم توقف إنتاج هذا الهاتف.