تسريبات حول مواصفات هاتف Realme Narzo 50i Prime

تسريبات حول مواصفات هاتف Realme Narzo 50i Prime

تستعد شركة ريلمي Realme لإطلاق هاتفها الذكي القادم Realme C30 في الأيام القليلة المُقبلة مع ساعتها الذكية TechLife Watch R100، وتقول بعض التسريبات أن ريلمي تعمل على هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة وهو هاتف Realme Narzo 50i Prime.

حيث تتوافر لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات وسعر هاتف Realme Narzo 50i Prime، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر يتراوح إلى 100 دولار أمريكي أي بما يُعادل 7800 روبية هندية حيث تستهدف الشركة العملاء المبتدئين في حمل الهواتف الذكية لذا سيتم إصدار هذا الهاتف.

كما تقول التسريبات أن من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بشكل رسمي قبل نهاية الشهر الجاري وبالتحديد في يوم 22 يونيو، لذا دعونا نُلقي نظرة حول مواصفات الهاتف المتوقعة حيث يأتي الهاتف بشاشة ممتازة ولكن مع حواف كبيرة الحجم وذلك نظراً لسعر الهاتف المنخفض.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فمن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بكاميرا خلفية واحدة فقط بالإضافة إلى كاميرا أمامية موجودة بالأمام مدمجة بالناتش، كما يقترح Tipster أن هاتف Realme Narzo 50i Prime سيكون هو أقل الهواتف تكلفة من قِبل ريلمي لهذا العام من المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بخيارين من الألوان وهم الأخضر والأسود.

أما بالنسبة لبطارية الهاتف فمن المتوقع أن يتم إصدار جوال Narzo 50i Prime ببطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير، كانت كل هذة التفاصيل المتاحة حالياً لهذا الهاتف في الوقت الحالي ولكن من المتوقع أن يتم معرفة المزيد من التسريبات قبل الإعلان الرسمي.