هاتف Motorola Edge 30 يتوفر الآن  في الهند

هاتف Motorola Edge 30 يتوفر الآن  في الهند

تسعى دائماً شركة موتورولا إلى النزول إلى ساحة المنافسة للهواتف العملاقة وقد استطاعت اليوم فعل ذلك من خلال تقديم هاتفها الجديد إلى الهند وهو هاتف  Motorola’s Edge 30، منحت شركة موتورولا  الهاتف العديد من المواصفات التى استطاع من خلالها تقديم أفضل أداء للمستخدم فدعنا نتعرف على جميع هذه المواصفات الآن.

قامت الشركة بمنح الهاتف معالج Snapdragon 778G + وليس هذا ما تم منحة للهاتف فهناك نسختان من الهاتف يتمتعان بكافة المواصفات ولكن الإصدار الأول حصل على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت أما الإصدار الثاني فقد حصل على 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، سعر الهاتف فى الأصدار الأول كان 361 دولاراً وهو ما يعادل 27999 روبية أما الإصدار الثاني فكان بسعر 387 دولاراً اى ما يعادل 29999 روبية هندية.

حصل الهاتف على شاشة من نوع AMOLED بدقة FHD + بمقاس 6.5 بوصة كما أن معدل التحديث للشاشة 144 هرتز، أما كاميرا الهاتف فهى واحدة من أفضل المواصفات التي حصل عليها الهاتف على الإطلاق فالهاتف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل أم الكاميرا الثانية فدقتها 50 ميجا بيكسل فائقة السرعة وتعمل كاميرا ماكرو ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بيكسل.

بعد كل هذا فما هو توقعك لبطارية الهاتف؟ دعني أخبرك أن الهاتف يعمل ببطارية تصل سعتها إلى 4000 ملي أمبير مع شحن بقوة 33 واط، أخراً تبدأ مبيعات الهاتف ابتداء من 19 مايو من هذا العام.