طائرة DJI’s Mini 3 Pro تحصل على مستشعر أكبير 

طائرة DJI's Mini 3 Pro تحصل على مستشعر كبير 

حصلت طائرة DJI’s Mini 3 Pro على العديد من التحديثات التى تعمل على تحسين أداء الطائرة، يجب أن تعلم أن الطائرة مازالت تتمتع بوزنها الخفيف رغم التحديثات التي خضعت لها فوزن الطائرة الآن لا يتخطى 249 جراماً مما يساعدك على عدم اضطرارك لتسجيل الطائرة لدى السلطات الخاصة.

طائرة DJI's Mini 3 Pro تحصل على مستشعر كبير

استطاعت طائرة DJI إثبات كفاءتها على ما يسبقها من إصدارات أخرى حيث أن الطائرة حصلت على مستشعر جديد 1 / 1.3 بوصة مع فتحة عدسة f / 1.7 ولذلك تمكنت الطائرة من العمل بكفاءة أكبر في جميع حالات الإضاءة، تعمل الطائرة بكاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل او يمكنك ان تستخدمها 12 ميجا بيكسل كما ان فتحة العدسة 24 مم.

استطاعت الطائرة تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K حتى 60 أطاراً وليس هذا فقط بل تمكنت أيضاً من تسجيل مقطاع 4K HDR حتى 30 أطاراً فى مدة 30 ثانية.

طائرة DJI's Mini 3 Pro تحصل على مستشعر كبير

خضعت الطائرة للعديد من التحسينات الأخرى مثل كونها تحمل مستشعرات فى كافة الاتجاهات فهي تحتوي على مستشعر فى الأمام و الخلف والأسفل بعكس الطائرات الأخرى التي تحتوي على مستشعر أسفلها فقط، كما أن الطائر الآن تستطيع التحليق لمدة 34 بدلاً من 31 دقيقة من خلال بطارية تحليق ذكية كما أن هناك بطارية أخرى تمكنك من الطيران لمدة 47 دقيقة.

هناك العديد من المميزات الأخرى التي طرأت على الطائرة مثل زيادة سرعتها كما أنها حصل على كافة مميزات الطائرات الأخرى وبرغم ذلك حصلت على الحجم الأصغر، طرحت الطائرة للبيع أعتباراً من اليوم ولكن يوجد منها ثلاث إصدارات وهما الإصدار الأول حصل على وحدة تحكم RC-N1 مقابل 829 يورو والثاني حصل على وحدة تحكم RC مقابل 999 أما الثالثة فهي لا تحتوى على وحدة تحكم وبسعر 739 دولاراً.