هاتف Infinix Smart 6 يتوفر قريباً فى الهند

هاتف Infinix Smart 6 يتوفر قريباً فى الهند

شركة أنفنكس قامت فى الفترة الأخيرة بالكشف عن هاتف Infinix Smart 6 وكان ذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي واليوم تخبرنا أن هاتف Infinix Smart 6 يتوفر قريباً فى الهند بالتقريب في يوم 27 أبريل، كما أن الشركة تخبرنا بأن الهاتف سيعمل بنظام Android 11 (إصدار Go) مع XOS 7.6.

تقول الشركة بأنها قامت بتزويد الهاتف بشاشة بحجم 6.6 بوصة وليس هذا فقط بل الهاتف أيضاً مزود بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت وهذا للطراز الهندي فقط.

اليوم نخبرك عن أهم المواصفات التى حصل عليها هاتف Infinix Smart 6 وكان من بين هذه المواصفات ذاكرة الوصول العشوائي التى وصلت إلى 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت أما النسخة الهندية كما ذكرنا من قبل ستكون 64 جيجا بايت، كما أنه يمكنك توسيع ذاكرة الوصول العشوائي افتراضياً بـ 2 جيجا رام.

يحتوى هاتف Infinix Smart 6 على تصميم خلفي رائع مغطى بمادة فضية مضاد للبكتيريا كما أن ظهر الهاتف ينضم إليه ماسح بصمات الأصابع و جزيرة كاميرا على شكل مربع تحتوي على أربع دوائر منهم إثنين للكاميرا والثالثة للفلاش والرابعة للتماثل فقط، كما أن الكاميرا الأساسية بدقة 8 ميجا بيكسل والأخري لمستشعر العمق.

حصل الهاتف على معالج رائع الأداء وهو DTS Audio مع بطارية بلغت سعتها إلى 5000 ملي أمبير فى الساعة الواحدة، قد تريد الآن معرفة سعر الهاتف ولكن للأسف الشركة لم تكشف عن تكلفة الهاتف حتى الآن ولكن كل ما عليك هو الإنتظار قليلاً حتى يتم إطلاق الهاتف يوم 27 أبريل.