ميزتين جديدتين في الاشتراك لخدمة Fitness Plus

ميزتين جديدتين في الاشتراك لخدمة Fitness Plus

قامت شركة أبل بالإعلان عن مميزات جديدة خاصة بالاشتراك في خدمة فيتنس بلاس والتي تعمل على زيادة الحماس لإجراء التمارين للحصول على جسد صحي بدون أي دهون للحفاظ على الصحة العامة للمستخدمين.

كما تعمل هذه المميزات على زيادة معدل التمارين بشكل ممتع فمن خلالها يمكنك الجري في الصباح بُطرق شيقة وممتعة وهذا من خلال ميزة Time to Run والتي تعمل على إتاحة الفرصة لك لتقوم بالجري في مُدن مختلفة وهذا سيكون كل أسبوع.

أما عن المُدن التي سنُتيحها لك هذه الميزة فستكون في بروكلين ولندن وشاطئ ميامي وهذا من خلال استخدام الدليل الصوتي، الذي سيتوفر لك عند الجري ليوفر لك النصائح التي ستحتاجها أثناء عملية الجري.

ليس هذا فحسب بل ستحصل على العديد من الموسيقى والصور المتطابقة للمناطق التي ستقوم بإجراء عملية الجري خلالها، لكي تقوم بالجرب بطريقة ممتعة وشيقة.

بالإضافة إلى ميزة Time to Walk التي ستقدمها شركة أبل أيضاً للمستخدمين ومن خلال هذه الميزة سيتك توافر العديد من الموسيقى لمطربين مختلفين لكي تحصل على مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية التي تستطيع الاستماع لها أثناء قيامك بعملية المشي.

كما تم إضافة العديد من الجلسات الصوتية والعديد من ملفات من البودكاست في ميزة Time to Walk وبمكن استخدام هذه المميزات في مجموعة ويتكون عدد هذه المجموعة من 10 أشخاص لابد من اشتراكهم في نفس الهدف للمنافسة فيما بينهم.

وتكون مدة المنافسة 30 يوم للحصول على جسد رشيق وقوي كل هذه مقابل 10 دولارات شهرياً أما بالنسبة للاشتراك السنوي فسيكون بـ 80 دولار.