سامسونج تستخدم طبقة حماية جديدة لهاتفها Galaxy S22

سامسونج تستخدم طبقة حماية جديدة لهاتفها Galaxy S22

أعلنت شركة Corning عن طبقة الحماية الأولى الخاصة بها حيث حدث ذلك منذ حوالى سنة ونصف، ومنذ ذلك الحين قد تم إستخدامها فى العديد من الهواتف الذكية المميزة لدي العديد من الشركات الكُبرى.

فمن هنا فقد تم إستخدام طبقة حماية الاولى من نوعها في إصدار هاتف من شركة سامسونج Samsung وهو هاتف Galaxy Note20 Ultra بالإضافة إلى العديد من الهواتف الأخرى المميزة لدى الشركة.

وتكملتاً للمميزات التي قدمتها طبقة الحماية الأولي من شركة Corning وتستعد الشركة لإصدار نسخة أخرى من طبقة الحماية الحديثة وتسمي Gorilla Glass Victus + حيث تقول بعض التسريبات ان من الوارد أن تأتي تلك الحماية في العديد من الهواتف المميزة في عام 2022 وبالأخص لهواتف سامسونج.

حيث يستخدم كلاً من هاتف Galaxy S22 و Galaxy S22+ و S22 Ultra+ وذلك لما أعلنته سابقاً شركة The Cat أن جميع طرازات سلسلة S22 الثلاثة ستحتوي على ظهر زجاجي مزود بحماية مميزة وحديثة.

حيث يحتوي إصدار الـ Galaxy S22 Ultra على زجاج خاص من الخلف حيث تُشير العديد من التسريبات أن تلك الحماية ستكون من شركة كورنينج أيضاً حيث ستُقدم تلك الحماية قليل من الإنعكاسات لدى الهاتف.

حيث تقول صور الهاتف المُسربة أن ظهر الهاتف يظهر فى الصور أقل لمعاناً حيث ستكون الألوان لها لمسة نهائية غير لامعة، من المتوقع ايضاً أن إصدار S22 و S22 + سيأتون بألوان الأبيض والأسود والأخضر والوردي بينما يأتي إصدار الـ Ultra باللون العنابي والأخضر والأسود والأبيض.