جوجل توضح الفرق بين Google pixel 6 و Google pixel 6a

الفرق بين Google pixel 6 و Google pixel 6a

في الأيام القليلة الماضية قد قمنا بالكشف عن هاتف جوجل الحديث Google pixel 6a الذي يأتي في الفئة الأقل من هاتف Google pixel 6 وقد قمنا بتوضيح عن العديد من المواصفات الخاصة بالهاتف يمكنك الرجوع إليها من هنا.

حيث تم الكشف أن الهاتف سيواصل تصميم شبية بهاتف Google pixel 6 العادي الذي تم إصداره من قبل وهو أحدث إصدارات جوجل، وهذا التشابة أجي الى خروج بعض التوقعات التي تقول ان هاتف Google pixel 6a سيأتي بنفس الكاميرا الرئيسية الإصدار السابق ولكن هذا لن يحدث على الإطلاق.

فمن هنا نقوم بتوضيح الفرق بين هاتفي جوجل Google pixel 6a و Google pixel 6 حيث الفارق بين كلا الهاتفين سيكون فى كاميرا الهاتف الرئيسية، حيث يحتوي هاتف Google pixel 6a على على مستشعر من شركة سامسونج من نوع GN1 بدقة 50 ميجا بكسل والذي تم استخدامه لكاميرا هواتف Google pixel 6 في النسخة الماضية.

حيث يزعم أيضاً أن معالج هاتف Google pixel 6a سيكون من شركة كوالكوم Qualcomm Snapdragon 778 G، وسيكون مدعوم بتنسور Tensor مصنوع من السيليكون من شركة جوجل وهذا يوضح أن الهاتف سيقدم العديد من المميزات.

من المتوقع أيضاً أن تأتي الشاشة بحجم أصغر حيث تأتي بحجم 6.2 بوصة مقارنة بشاشة pixel 6 التي تأتي بحجم 6.4 بوصة.

من المحتمل أيضاً أن يأتي الهاتف ببصمة على الشاشة، ولا يأتي الهاتف بفتحة سماعات الرأس 3.5 ملم، ومن المتوقع أن يأتى الهاتف بسعر 450 دولار أول أقل من ذلك.