تسريبات بخصوص مواصفات هاتف Vivo X Fold+

مواصفات هاتف Vivo X Fold+

تعمل شركة فيفو Vivo على إصدار هاتف جديد قابل للطي قادر على منافسة العديد من الهواتف الذكية الخاصة بالشركات المنافسة، وتقول الشركة أن الهاتف يأتي بإسم Vivo X Fold+ حيث من المتوقع أن يأتي باللون الأحمر الجديد وتوفرت لدينا العديد من التسريبات لذا سنقوم بعرض كافة تلك المواصفات الأن.

يأتي هاتف Vivo X Fold+ برقم طراز V2229A، بالإضافة إلى وجود ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا رام بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية صلبة بسعة 512 جيجا بايت، كما يعمل بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة إستخدام فيفو الأساسية.

هاتف Vivo X Fold+

كما من المتوقع أن يأتي هاتف Vivo X Fold+ بمجموعة من المعالجات المتميزة والحديثة وبالإضافة إلى معالج رسومي متميز وقوي، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية التي تأتي من إصدار LPDDR5 التي تعمل بسرعة أكبر من الإصدار السابق، بينما الذاكرة الداخلية للجوال فتأتي من نوع حديث وهو UFS 3.1.

من المتوقع أن تأتي شاشة الهاتف من نوع Foldable LTPO AMOLED مع دعم لخاصية الـ HDR10+ بدقة 1916×2160 بكسل و بنسبة أبعاد 360 بكسل لكل إنش مقاس 8.03 بوصة للشاشة الأساسية، بينما الشاشة الخارجية تأتي بمقاس 6.5 انش بدقة 1080×2520 بكسل من نوع أموليد بمعدل تحديث 120 هرتز.

يحتوي على سماعات خارجية من نوع ستريو لكنه لا يدعم منفذ للسماعات الخارجية السلكية الذي يأتي من نوع 3.5 مم، ودعم خاصية الـ NFC لكنه لا يدعم خاصية الراديو و سيتوفر الهاتف بالعديد من الألوان وهم اللون الأسود والأزرق والأحمر.