موعد إطلاق ساعة سامسونج Samsung Galaxy Fit3

موعد إطلاق ساعة سامسونج Samsung Galaxy Fit3

شركة سامسونج تعمل على إطلاق ساعة جديدة وهذا بعد تحقيق سلسلة ساعات سامسونج نجاحًا كبيرًا من حيث المبيعات التي قامت بها الشركة وهذا للميزات العديدة التي تقدمها Galaxy Watch مع جودتها العالية والآن تعمل سامسونج على إطلاق ساعة Samsung Galaxy Fit3.

وتأتي هذه الساعة بعد إصدار Samsung Galaxy Fit2 الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر من عام 2020 وكان ذلك مع موعد إطلاق تابلت Galaxy Tab A7.

بالإضافة إلى أن المعلومات الخاصة بهذا الخبر تم الحصول عليها من فرع سامسونج الكوري وتم ذلك من خلال المنتدى الخاص بمجتمع سامسونج، حيث كان أحد مستخدمي سامسونج يسأل في المنتدي عن الموعد الخاص بإطلاق ساعة سامسونج القادمة Samsung Galaxy Fit3.

أما بخصوص الإجابة على سؤال المستخدم فكان الموعد الرسمي الخاص بإطلاق ساعة Samsung Galaxy Fit3 سيكون في منتصف هذا العام الذي نحن فيه كما قد يكون هناك تأخير في بداية العام الجديد عام 2023.

أما عن المميزات التي تأتي بها الساعة فتأتي الساعة بشاشة أكبر حيث كان الإصدار السابق Samsung Galaxy Fit2 بشاشة بقياس 0.9 أما الإصدار الجديد Samsung Galaxy Fit3 بقياس 1.1 بوصة مع حجم بطارية أكبر يعمل على زيادة فترة عمل الساعة إلى ضعف الاصدار القديم.

كما أن الساعة ستأتي بسعر يتقارب ما بين 49.000 – 50.000 وون كوري ويُعد هذا الرقم هو نفس سعر الإصدار السابق من ساعة سامسونج Samsung Galaxy Fit2 ومن خلال هذه المعلومات الهامة فلابد من توافر الساعة الجديدة بنفس سعر القديمة.