موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42

موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42

موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42، تسعى شركة موتورولا إلى السيطرة على الأسواق العالمية من خلال إنتاجها هواتف عملاقة ذات أداء جيد، وها هي اليوم ترفع الستار عن هاتفين جديدين ذات أداء جيد وهما هاتف Moto G62 و G42، سيصل الهاتفان إلى الأراضي البرازيلية قريباً بالإضافة إلى تواجد الهاتفان في أسواق أخرى مختلفة مثل الأسواق الأوروبية والهندية والشرق الأوسط.

حصل الهاتفين على اهتمام كبير جداً من الشركة مما جعلهم ينفردان بأحدث المواصفات التي يُمكن من خلالها أن يحصل المستخدم على أداء جيد والتي سنتعرف على أهم هذه المواصفات الآن.

ما هي مواصفات هاتف Moto G62؟

حصل هاتف Moto G62 على أفضل المواصفات حيث أن الهاتف يحتوي على معالج من نوع Snapdragon 480 وهو معالج قوي يتميز بأدائه الممتاز الذي يُمكن للمستخدم من خلاله استخدام الهاتف في الاستخدامات الثقيلة، بالإضافة إلى أن الهاتف حصل على نظام تشغيل أندرويد 12.

موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42

منحت شركة موتورولا الهاتف شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصة والتي تعمل بدقة FHD + تعمل الشاشة أيضاً بمعدل تحديث 120 هرتز، يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتزويد الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية الأولى منها تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل والثانية تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل أما الأخيرة فتعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي بدقة 16 ميجا بيكسل.

يدعم الهاتف بطارية عملاقة تصل سعتها إلى 5000 ملي أمبير تدعم شحن بقوة 20 واط، يعمل الهاتف أيضاً بمكبرات صوتية من نوع ستيريو عالية الدقة، بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمة بجانب الهاتف وهو نفسه زر طاقة الهاتف.

موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42

حصل الهاتف على العديد من الموديلات فمنها اللون الأخضر و الجرافيت.

ما هي مواصفات هاتف Moto G42؟

منحت شركة موتورولا الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 680 الصادر من كوالكوم، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED بحجم 6.4 بوصة والتي تعمل بدقة FHD، تعمل الشاشة بمعدل تحديث 60 هرتز.

يتشابه الهاتف مع شقيقه في احتوائه على نفس ذاكرة الوصول العشوائي وهي 4 جيجا رام و ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 128 جيجا بايت قابلة للزيادة.

الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية تعمل الأولى منها بدقة 50 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل و الكاميرا الثالثة فتعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل.

موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42

استطاع الهاتف الحصول على بطارية قوية تعمل بسعة 5000 ملي أمبير بالإضافة إلى دعمها شاحن بقوة 20 واط، حصل الهاتف على إضافات أخرى مثل حصوله على ميكروفون إضافي يعمل على عزل الضوضاء الخارجي المحيط بالمستخدم، كما أن الهاتف قد حصل على سماعات ستيريو عالية الصوت والدقة.

موتورولا تُعلن عن هاتفي Moto G62 5G و G42

قامت الشركة بتوفير الهاتف بألوان مختلفة والتي كان من بينها الأزرق والوردي.

لم تُعلن حتى الآن الشركة عن أى من أسعار الهاتفين ولكن سيتم الكشف عنهم في وقت قريب جداً للتعرف على أسعار الهاتف تابع الأخبار على موقعنا يوميا.