موتورولا تُطلق هاتف Motorola Moto G32

موتورولا تُطلق هاتف Motorola Moto G32

قامت شركة موتورولا بالإعلان عن هاتف جديد يأتي بمواصفات جبارة ويعمل على ريادة الهواتف الذكية في فئته السعرية وهذا الهاتف يُطلق عليه اسم هاتف Motorola Moto G32 ويتميز بمعالجه القوي وكاميراته عالية الدقة وستتعرف في هذا المقال على كل ما يخص موبايل Motorola Moto G32.

يأتي هاتف Motorola Moto G32 بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد 12 مع معالج قوي من شركة Qualcomm من النوع التالي Snapdragon 680 4G ويحتوي على معالج رسوميات من نوع Adreno 610 لذلك يمكنك استخدامه في المهام الشاقة بشكل سريع وسلس بسبب معالج الهاتف المتميز.

كما أن موبايل Motorola Moto G32 يأتي بوزن 184 جرام وهو وزن مناسب لاستخدام الهاتف لفترات طويلة بكل راحة ويأتي بالأبعاد التالية 161.8×73.8×8.5 مم أما ظَهْر الهاتف فيأتي بخامات من البلاستيك مع إطار من البلاستيك أيضاً، ويتميز الهاتف بأنه يأتي بتصميم مقاوم للمياه.

أما عن إصدارات موبايل Motorola Moto G32 فيأتي الهاتف بإصدارين مختلفين الإصدار الأول يأتي برامات 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، أما الإصدار الثاني فيأتي برامات بحجم 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، والهاتف يدعم إمكانية زيادة مساحة التخزين من خلال منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي ويأتي من نوع microSDXC.

بالإضافة إلى أن كاميرا موبايل Motorola Moto G32 تأتي ثلاثية الأولى منها بدقة 50 ميجابكسل وهي الكاميرا الرئيسية وتأتي بفتحة عدسة f/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وهي تختص بالتصوير العريض والكاميرا الثالثة تتوفر بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وهي تختص بتصوير الماكرو.

كل هذا مع تواجد فلاش في الكاميرا الخلفية من نوع ليد كما تدعم الكاميرا الخلفية التصوير بخاصية الـ HDR والبانوراما كما تدعم تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 1080 بكسل مع 30 فريم أما بخصوص كاميرا الهاتف السيلفي فتأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وتدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل ايضاً مثل الكاميرا الخلفية مع 30 فريم.

أما بطارية جوال Motorola Moto G32 فتأتي بحجم كبير وتعمل لفترات زمنية طويلة وتتميز بدعمها للشحن السريع بقدرة شحن 30 وات، أما حجم البطارية فهو 5000 مللي أمبير ولا تدعم الشحن اللاسلكي أو الشحن اللاسلكي العكسي، كما أن البطارية المتواجدة في الهاتف غير قابلة للإزالة ويأتي الهاتف بمنفذ شحن من نوع Type-C 2.0.

يدعم هاتف Motorola Moto G32 تشغيل الراديو مع دعمه خاصية الـ NFC ويأتي بسماعات خارجية من نوع ستريو توفر للمستخدم صوت مميز بجودة عالية، ويضم الهاتف منفذ خاص بالسماعات السلكية الخارجية من نوع 3.5 مم، ولابد أنك تتسائل عن سعر الهاتف يأتي هاتف Motorola Moto G32 بسعر 210 يورو.