هاتف Motorola Moto G32 يحصل على شهادة NBTC

هاتف Motorola Moto G32 يحصل على شهادة NBTC

هاتف Motorola Moto G32 يحصل على شهادة NBTC، أعلنت شركة موتورولا العام الماضي عن اثنين من عمالقة مجموعة G3x وهما هاتفي G30 و G31 واليوم ينضم إليهم عضو جديد يتمتع بأفضل المواصفات التي تساعد المستخدم في الحصول على أداء مُرضي بشكل كبير وهو هاتف Motorola Moto G32 الذي حصل على شهادة اعتماد من NBTC.

مواصفات هاتف Motorola Moto G32 

حصل الهاتف على العديد من المواصفات الجيدة والتى كان من بينها حصوله على معالج قوي من نوع Unisoc T606 SoC والذي يُمكن للمستخدم من خلاله فتح اكثر من تطبيق على الهاتف في وقت واحد كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

هاتف Motorola Moto G32 يحصل على شهادة NBTC

منحت الشركة الهاتف شاشة من نوع LCD بحجم 6.5 إنش والتي تعمل بدقة عالية بالإضافة إلى أن معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 4 ونسخة آخر تحمل 11 جيجا رام بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت قابلة للزيادة.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية أكثر من كونها رائعة تعمل الكاميرا الأساسية منها بدقة 16 ميجا بيكسل والثانية تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثالثة فتعمل أيضاً بدقة 2 ميجا بيكسل، منحت الشركة الهاتف كاميرا أمامية تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل.

بطارية الهاتف من أفضل المواصفات التي حصل عليها من شركة موتورولا حيث أن الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم شحن بقوة 18 واط.

يحتوى الهاتف على العديد من المواصفات الأخرى مثل كونه يدعم منفذ USB من نوع C مع مستشعر بصمة سريع الاستجابة.