موتورولا تطلق هاتفاً مزوداً بكاميرا بدقة 200 ميجا بيكسل

موتورولا تطلق هاتفاً بكاميرا بدقة 200 ميجا بيكسل

تسعى شركة موتورولا دائماً إلى النزول إلى ساحة المنافسة مع الشركات العملاقة فى مجالات الهواتف الذكية وها هي اليوم تبدأ السير نحو هذا الهدف من خلال تقديمها عملاقاَ جديداً فى مجال الهواتف يحتوى على كاميرا تصل دقتها إلى 200 ميجا بيكسل وأكدت أن موعد إطلاقه سيكون في شهر يوليو من هذا العام.

من المتوقع أن يكون الهاتف الذي يحمل هذا الإنجاز الكبير هو هاتف Motorola Frontier والذي تم الإعلان عنه منذ العام الماضي، من المتوقع أن يخرج الهاتف صورة ثابتة بدقة 12.5 ميجا بيكسل أو 50 ميجا بيكسل وذلك بفضل مستشعر سامسونج ISOCELL HP1  الذي يتميز بدقة 200 ميجابكسل، يدعم هذا المستشعر أيضاً تسجيل فيديو تصل دقته إلى 8K بمعدل 30 إطاراً فى الثانية.

تقول شركة موتورولا أن الهاتف يحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 Plus كما أن الهاتف يحتوي على نسختين من ذاكرة التخزين وهما 8 و 12 جيجا رام، ويحتوى على ذاكرة تخزين 128 او 256 جيجابايت، قامت الشركة بتزويد الهاتف ببطارية تصل سعتها إلى 4500 مللي أمبير فى الساعة مع شحن تتراوح قوته بين 30 و 50 واط، تميز الهاتف بشاشة منحنية يصل حجمها إلى 6.67 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز.

ما هو متوقع الآن حول كاميرا الهاتف الأمامية، دعني أخبرك أن كاميرا الهاتف الأمامية تتميز بدقة 60 ميجا بيكسل وهذا ما سيجعل الهاتف يتميز بدقته العالية فى التصوير السلفي.