فيفو تؤجل إطلاق هاتف T2 لكنها تعلن عن مواصفاته

فيفو تؤجل إطلاق هاتف T2

قررت شركة فيفو تأجيل موعد إطلاق هاتف T2 إلى يوم 6 يونيو برغم أنه كان من المتوقع وصوله اليوم بناءً على إعلانها السابق له، لكن دعنا نتعرف على كافة مواصفات الهاتف التي تم الإعلان عنها على صفحة شركة فيفو.

حصل الهاتف على العديد من المواصفات التي تستطيع الشركة من خلالها إظهار التطور الكبير الذي سعت إليه فى الفترات الأخيرة حيث قامت الشركة بتزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 870 والذي يشبه هاتف iQOO Neo6 SE الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق ويعمل الهاتف بنظام تشغيل  Android 11، كما أن الهاتف يتميز بشاشة بحجم 6.62 بوصة من نوع أموليد بالإضافة إلى أن معدل تحديث الشاشة 120 هرتز وبدقة Full HD +.

يحمل الجزء الخلفي من الهاتف جزيرة كاميرا مستطيلة تتميز بشكلها الجميل والتى تحتوى على كاميرا ثلاثية الرئيسية منها بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة تصل دقتها إلى 2 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتى بدقة 16 ميجا بيكسل، منحت الشركة الهاتف ذاكرتي وصول عشوائي وهما 8 أو 12 جيجا رام  من نوع LPDDR4X مع ذاكرة تخزين بسعة 128 و 256 جيجابايت.

إطلاق هاتف T2 بأسعار مميزة

أعلنت الشركة أن سعر الهاتف للنسخة التى تحتوى على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت سيكون 210 دولاراً، أما سعر النسخة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام مع 256 من ذاكرة التخزين الداخلية سيكون 240 دولاراً.