تسريبات حول مواصفات هاتف vivo Y01

مواصفات هاتف vivo Y01

أعلنت شركة فيفو الأسبوع الماضي عن هاتف Y33s 5G ولكن اليوم تقوم الشركة بإضافة عضو آخر إلى محفظتها من السلسلة Y والتى أطلق عليها أسم vivo Y01.

تم تصميم هاتف vivo Y01 بشاشة LCD مقاس 6.51 بوصة كما ان الشاشة بدقة HD + مع نوتش لكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل كما أن الجزاء الهاتف صُمم من البلاستيك مع نسيج مخطط على محيط الكاميرا حيث أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل متصلة بفلاش LED ستحصل بعض المناطق على وحدة 8 ميجا بكسل.

مواصفات هاتف vivo Y01

تحت الغطاء يحتوي هاتف Vivo Y01 على Helio P35 SoC وحذاء Funtouch OS 11.1 استنادًا إلى Android 11 (Go Edition)، كما أن الهاتف يحتوي على خيارين لذاكرة الوصول العشوائي 2 أو 3 جيجا رام  كما أنه يأتي مزوداً بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ومع ذلك فأنه يحتوى على فتحة مخصصة لبطاقة microSD مما يسمح بتوسيع التخزين حتى 1 تيرا بايت.

يحتوى هاتف vivo Y01 على قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب وهي ميزة تعتمد على السوق ولكن بغض النظر عن إذا كنت تحصل عليه أم الا فى موطنك، سيأتي هاتف vivo Y01 مع Face Access مما يتيح لك فتح الهاتف بوجهك.

الحفاظ على هاتف vivo Y01 قيد التشغيل هو بطارية 5000 ملي أمبير تستمد الطاقة من خلال منفذ microUSB حتى 10 واط كما أنه يدعم الشحن السلكي العكسي.

يتم تقديم هاتف vivo Y01 بألوان متعددة مثل اللون الأزرق الياقوتي و الأسود، لكن تفاصيل الأسعار والتوافر غير معروفة حتى الآن.