الإعلان عن مواصفات هاتف Tecno Pova Neo 2

مواصفات هاتف Tecno Pova Neo 2

شركة تكنو تعمل على إطلاق هاتف Tecno Pova Neo 2 وجاء الهاتف ليتبع سلسلة Tecno Pova Neo وتعمل تكنو على منافسة شركات المحمول من خلال إطلاق هذا الهاتف بمواصفات قوية تجعله من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية المتواجدة في أسواق الهواتف الذكية ومن خلال هذا المقال ستتعرف على جميع المواصفات الخاصة بهاتف Tecno Pova Neo 2.

يتوفر هاتف Tecno Pova Neo 2 بنسبة أبعاد 170.9×77.8×9.6 مم ويأتي الهاتف بخامات من البلاستيك وإطار الهاتف من البلاستيك أيضاً ويدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال من نوع Nano-SIM في وقت واحد.

كما أن شاشة موبايل Tecno Pova Neo 2 تأتي من نوع IPS LCD مع دعمها معدل تحديث 90 هرتز وتتوفر بقياس 6.8 بوصة مع دقة تصل إلى 720×1640 بكسل مع كثافة بكسلات 263 بكسل لكل إنش والهاتف لا يدعم نظام حماية للشاشة من الصدمات والخدوش لذلك عليك الحفاظ على الهاتف بأكبر قدر ممكن من أنواع الحماية.

جوال Tecno Pova Neo 2 يأتي مع نظام تشغيل من نوع أندرويد 12 مع واجهة استخدام من نوع HIOS 8.6 أما المعالج الذي يتم إطلاقه في الهاتف من نوع MediaTek Helio G85 ويأتي مع معالج رسوميات من نوع Mali-G52 MC2 لذلك تستطيع استخدام الهاتف في الألعاب بإحترافية كبيرة.

يأتي هاتف Tecno Pova Neo 2 بثلاث إصدارات الإصدار الأول يأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت والإصدار الثاني برامات بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا بايت والإصدار الثالث والأخير يتوفر برامات بحجم 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ويدعم الهاتف إمكانية زيادة الذاكرة من خلال احتوائه على منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي من نوع Mali-G52 MC2.

كما أن هاتف Tecno Pova Neo 2 يأتي بكاميرا خلفية ثنائية الكاميرا الأولى تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وهي الكاميرا الرئيسية أما الكاميرا الثانية فلم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوصها مع تواجد فلاش مزدوج من نوع ليد ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل في وضع 30 فريم وهذا ما يجعلك تقوم باستخدام الهاتف في التصوير بشكل احترافي.

كاميرا الهاتف الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع احتوائه على فلاش من نوع ليد وهذا ما يجعلك تقوم بالتصوير الليلي بشكل ممتاز ولكي تحصل على جودة عالية أثناء التصوير في الأماكن المظلمة والهاتف يقتصر على كاميرا أمامية فردية فقط.

أما عن بطارية هاتف Tecno Pova Neo 2 فتأتي بحجم كبير جدًا توفر لك استخدام الهاتف لفترات زمنية كبيرة حيث تأتي البطارية بحجم 7000 ملللي أمبير كما تتميز بدعمها الشحن السريع بقدرة شحن 18 وات وهذا ما يجعلك تقوم بشحن البطارية في فترة زمنية قصيرة ويأتي منفذ الشحن الخاص بالهاتف من نوع USB Type-C 2.0