الإعلان عن مواصفات هاتف Motorola Moto E22s

مواصفات هاتف Motorola Moto E22s

تعمل شركة موتورولا على إطلاق هاتف Motorola Moto E22s الذي يأتي بمواصفات قوية في فئة الهواتف الاقتصادية وهذا ما يجعله من الهواتف الرائدة في هذه الفئة وهذا بجانب سعره المميز الذي يأتي به فبالرغم من مميزاته القوية إلا أن سعر هاتف Motorola Moto E22s رخيص مقارنة بهواتف الشركات الأخرى التي تأتي بأسعار خرافية وفي هذا الخبر ستتعرف على مواصفات هاتف Motorola Moto E22s.

هاتف Motorola Moto E22s يتم إصداره بنسبة أبعاد 164×75×8.5 مم مع وزن 185 جرام أما خامات الهاتف فتأتي من البلاستيك وهذا بخصوص ظهر الهاتف والخامات في إطار الهاتف من البلاستيك أيضاً وهذا ما يجعل الهاتف متينًا نوعًا ما بخلاف الأجهزة التي تأتي بخامات من الزجاج فالبرغم من أنها تأتي بشكل جذاب إلا أنه يسهل كسرها كما أن موبايل Motorola Moto E22s يدعم تشغيل شريحتين للاتصال من نوع Nano-SIM.

يتم إطلاق هاتف Motorola Moto E22s للبيع في الأسواق مع معالج من شركة ميدياتك عملاقة الشرائح الإلكترونية والمعالج يأتي من نوع Helio G37 أما بخصوص معالج الرسوميات الذي يتوفر في الهاتف فهو من نوع PowerVR GE8320 ويتم إطلاق موبايل Motorola Moto E22s مع نظام تشغيل أندرويد 12.

أما بخصوص إصدارات هاتف Motorola Moto E22s فالهاتف لا يأتي سوى بإصدار واحد هذا الإصدار يتم إطلاقه بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا رام كما يدعم الهاتف منفذ للذاكرة الخارجي من نوع microSDXC وذاكرة الهاتف الداخلية تأتي من نوع eMMC 5.1.

بالإضافة إلى أن جوال Motorola Moto E22s يأتي بكاميرا خلفية ثنائية الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 والكاميرا الثانية تأتي بحجم 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة من نوع f/2.4 مع تواجد فلاش في الكاميرا الخلفية من نوع ليد وتدعم هذه الكاميرا تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل أما الكاميرا السيلفي فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وتدعم أيضاً تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل.

كما أن بطارية Motorola Moto E22s يتم إطلاقها بحجم 5000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة ولم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوص قدرة الشحن ما إذا كان هاتف Motorola Moto E22s سيدعم الشحن السريع أم لا وما هي قدرة الشحن الذي سيأتي بها هاتف Motorola Moto E22s لكن في حين توافر أي معلومات تخص هذا الأمر سنقوم بتوفيرها لك مباشرةً على موقعنا.

أما الألوان التي يأتي بها هاتف Motorola Moto E22s فهي كالتالي اللون الأزرق واللون الأسود ويأتي الهاتف بتصميم مميز من موتورولا وسيتم إطلاقه للبيع في أسواق الهواتف الذكية خلال الساعات العديدة القادمة وسيكون جوال Motorola Moto E22s بسعر 160 يورو.